”هيلث إكس“.. حوار الخبراء في مجال الصحة (فيديو إرم)

قائمة المتحدثين ضمت الدكتورة مي الجابر، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، والدكتورة كارين دايهل، المدربة والطبيبة النفسية في الرياضة، وأوليفر غودارت، الرياضي المحترف في رياضة الترايثلون، وعمر الدري، مدرب الرياضة الشخصي.

المصدر: إرم – خاص

تحت عنوان ”الأداء الشخصي“ اجتمع 6 من خبراء الرياضة والصحة من كافة أنحاء العالم في العاصمة أبوظبي، ضمن الدورة الثانية من منتدى ”هيلث إكس“، لتبادل الأفكار ومناقشة أهم الخطوات التي يمكن إتباعها لمكافحة المشاكل الصحية مثل البدانة والسكري من خلال تشجيع كافة أفراد المجتمع على إتباع نمط حياة صحي.

وضمت قائمة المتحدثين كلاً من الدكتورة مي الجابر، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، والدكتورة كارين دايهل، المدربة والطبيبة النفسية في الرياضة. وأوليفر غودارت، الرياضي المحترف في رياضة الترايثلون والذي فاز بالدورتين الماضيتين من سباق ترايثلون ياس، وعمر الدري، مدرب الرياضة الشخصي، ومدربة اليوغا جيسيكا أولي.

وبعد النجاح الكبير الذي نالته الدورة الأولى من المنتدى والتي ترافق انعقادها مع حملة امش 2014 لمكافحة السكري، شهدت الدورة الثانية مشاركة إعلامية واجتماعية كبيرة، بهدف تشجيع الحوار وتبادل الأفكار بين الخبراء في مجال الصحة والرياضة لإحداث تغيير إيجابي في صحة المجتمع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com