بعد إيقافها عن العمل.. الإعلامية المصرية مني عراقي: سأقدم برنامجًا بـ"البيجاما" (فيديو إرم)
بعد إيقافها عن العمل.. الإعلامية المصرية مني عراقي: سأقدم برنامجًا بـ"البيجاما" (فيديو إرم)بعد إيقافها عن العمل.. الإعلامية المصرية مني عراقي: سأقدم برنامجًا بـ"البيجاما" (فيديو إرم)

بعد إيقافها عن العمل.. الإعلامية المصرية مني عراقي: سأقدم برنامجًا بـ"البيجاما" (فيديو إرم)

قالت إعلامية مصرية أوقفت عن العمل بعد حلقة مثيرة للجدل تحدثت فيها عن العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة، إنها "لم تهن مطلقًا المرأة وإنها دائمًا منحازة لها".

وقالت منى عراقي مقدمة برنامج "انتباه" على قناة المحور الفضائية، إن "الحلقة الخاصة بالعلاقة الجنسية بين المرأة والرجل التي قدمتها لم تسِئ للمرأة بتاتًا، ولكن المشكلة عند بعض الرجال وعلى العموم حقكم (عَليَّا) أنا وجعتكم".

وأضافت في تصريح خاص لـ"إرم نيوز" أن "الهيئة الوطنية للإعلام المصري، لم تخطرها بأي موعد لتحقيق معها، كونه لا علاقة لها بالقضية".

وأشارت إلى أنه "في مصر لا توجد  نقابة للإعلاميين، ولكن هناك جمعيات أهلية غير مُشهرة مسؤولة تضم بعض الإعلاميين، وهذه الجمعيات ليس لها الحق قانونًا في استجوابها أو التحقيق معها".

وبينت عراقي أنها "حاليًا موقوفة عن العمل من قبل قناة المحور، كما أن برنامجها توقف ولن يعود إلا بعد الانتهاء من التحقيق معها".

وتابعت: "تلقيت العديد من العروض داخل وخارج مصر ولكني أفكر جديًا في تقديم برنامج من خلال المواقع الإلكترونية، ويكون مكان التصوير منزلي وأرتدي البيجاما السواريه وأقدم برنامجًا على الإنترنت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com