اللبنانيون يحتفلون بالمنتخب الألماني بعروض للدراجات البخارية

على الرغم من عدم وصول لبنان إلى "الكرنفال" الرياضي الأكبر والأهم في العالم، إلا أن اللبنانيين يتعاطون مع المباريات، بالمشاهدة والظهور بأحدث الأنواع الاحتفالية من الجنسين.

المصدر: بيروت- من شوقي عصام

احتفل اللبنانيون، أمس السبت، بالمنتخب الألماني بعروض للدراجات البخارية، بعد مباراته مع منتخب غانا، حيث تحول لبنان إلى عالم صغير يشهد منافسات جماهيرية، بالتواصل مع المنافسة الكروية على أرض البرازيل في كأس العالم 2014.

وعلى الرغم من عدم وصول اللبنانيين أبداً إلى الكرنفال الرياضي الأكبر والأهم في العالم، إلا أن تعاطيهم مع المباريات، بالمشاهدة والظهور بأحدث التقاليع من الجنسين، جعل للمونديال طعماً خاصاً هناك.

ويعتبر منتخب ألمانيا من أكثر المنتخبات التي يتباهى اللبنانيون بتشجيعها، حيث يخرجون شباباً وفتيات مرتديين ملابس الألمان ورافعين أعلامهم ومستمتعين بالعروض القوية المقدمة من ”توماس مولر“ ورفاقه، والتي تعطلت أمام نجوم الكرة السمراء، أبناء منتخب غانا، في مباراة هي الأقوى بالمونديال، انتهت بالتعادل الايجابي، بهدفين لكل منهما.

فخرج شباب لبنان وشاباتها في شوارع بيروت للتعبيرعن سعادتهم بالمباراة القوية، رافعين الأعلام حيث تلاقت السيارات الفارهة مع المارة على كورنيش ”عين المريسة“، في صورة وكأن الفائزهوالمنتخب الوطني اللبناني.

قدم شباب وفتيات لبنان أكثرمن تقليعة للاحتفال بهذا الفوز، منها مسيرات بالدراجات البخارية، التي رفعت العلم الألماني إضافة إلى تقديمها عروضًا لافتة طافت شوارع بيروت، وسط ترحيب وإعجاب المارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com