كاميرا ”إرم“ ترصد استعداد المصريين للاحتفال بفوز السيسي

المحتفلون يرفعون الأعلام المصرية، بالإضافة إلى صور مرشحهم الفائز، والأغاني الوطنية تلهب حماس كل من تواجد في ميدان التحرير.

المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود غريب ومروان أبوزيد

يواصل المصريون من مؤيدي المشير عبد الفتاح السيسي، توافدهم على ”أيقونة الثورة المصرية“ ميدان التحرير، من أجل الاحتفال بإعلانه رسميا رئيسا جديدا للبلاد.

ورفع المحتفلون الأعلام المصرية، بالإضافة إلى صور مرشحهم الفائز عبد الفتاح السيسي، كما ألهبت الأغاني الوطنية حماس كل من تواجد في الميدان.

وقامت قوات الحماية المدنية والمفرقعات بتعقيم الميادين والمحاور والطرق الهامة والرئاسية في إطار استعدادات وزارة الداخلية لتأمين الاحتفالية التي دعا إليها الشعب المصري مساء الثلاثاء والتي تتزامن مع إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.

ووضعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بوابات إلكترونية على كافة مداخل ميدان التحرير وتعيين خدمات ملاحظة حالة على كافة محاوره والطرق المؤدية إليه.

وأعلنت الداخلية إغلاق ميدان التحرير أمام الحركة المرورية منذ الساعة الثانية عشر ظهر الثلاثاء وإجراء تحويلات مرورية وإيجاد طرق بديله وتعيين الخدمات المرورية عليها، على أن يسمح بدخول الميدان للمشاة فقط من خلال البوابات الإلكترونية.

كما أعلنت وزارة الداخلية على مستوى كافة المحافظات نشر قواتها بمداخل ومخارج الميادين العامة والرئيسية وتمشيط محيطها وتأمين كافة مداخلها ومخارجها.

وستعقد اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة المصرية مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء، للإعلان عن النتيجة الرسمية في الانتخابات التي جرت مؤخرا وتنافس فيها عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com