نشطاء يتداولون فيديو يظهر اختراق قناة المنار على يد هكر سعودي

نشطاء يتداولون فيديو يظهر اختراق قناة المنار على يد هكر سعودي

المصدر: متابعات- إرم نيوز

تداول ناشطون سعوديون،أمس، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد تمكن مجموعة من الهكرز السعوديين، من اختراق قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني، وبث أغنية  ”ولا يهمك يا وطنا“ التي تتغنى بالمملكة والقيادة السعودية.

ويظهر المقطع المتداول على نحو واسع، اختراق القناة أثناء بثها النشرة الإخبارية، حيث ظهرت صورة ”الشاشة المغلقة“ مع بقاء شارة القناة، ومن ثم الأغنية الوطنية السعودية.

وقبل بث أغنية ”الشيلة السعودية“ ظهرت شاشة تعرّف بالمخترقين الذين أطلقوا على انفسهم اسم ”بلوتيكس هكر“ إضافة إلى صورة للملك سلمان.

ولم يتسن لـ“إرم نيوز“ التحقق من صحة الفيديو، الذي لاقى رواجا واسعا على مواقع التواصل ويأتي متسقا مع تقارير صحافية تؤكد اختراق قناة المنار.

يذكر أن قناة المنار، وهي الذراع الإعلامية الرئيسة لمليشيات حزب الله اللبناني، لا تألو جهدا في التهجم على المملكة العربية السعودية ودورها في المنطقة، لا سيما بعد إطلاق الملك سلمان عاصفة الحزم، لدعم الشرعية في اليمن.

وسبق لنشطاء سعوديين التلويح باختراق قنوات ومواقع إلكترونية إيرانية و تابعة لحزب الله، في إطار حرب إلكترونية باتت شبه معلنة، بين الطرفين، عقب زيادة حدة التوتر بين الرياض وطهران على خلفية اقتحام السفارة السعودية في طهران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com