بالفيديو.. زوجة ترامب تسرق الأضواء بـ“خطاب مسروق“

بالفيديو.. زوجة ترامب تسرق الأضواء بـ“خطاب مسروق“

المصدر: متابعات- إرم نيوز

ألهب فيديو تداوله آلاف الناشطين الأمريكيين لخطاب زوجة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جاء طبق الأصل عن خطاب ميشيل أوباما في العام 2008.

وظهرت الحسناء ميلانيا، وهي على المنصة في مؤتمر الحزب الجمهوري في كليفلاند الذي انتهى بحصول ترامب على أغلبية أصوات المندوبين لترشيحه عن الحزب في السباق للبيت الأبيض، وألقت خطابا مثيرا للجدل لكونه طبق الأصل لخطاب السيدة الأمريكية الأولى ميشيل أوباما، عندما كان يسعى زوجها لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة.

وتناقل النشطاء مقطع الفيديو الذي طابق بين جمل اقتبستها ميلانيا بالكامل عن ميشيل، عندما حاولت إظهار القيم التي تؤمن بها هي وزوجها ترامب، وهو ما تحدثت عنه ميشيل أوباما في خطابها قبل 8 سنوات.

كلمة الجمهورية ميلانيا، دعت بعض الساخرين للقول، إنها لم تجد الوقت الكافي لكتابة الكلمة، فاقتبست كلمة الديمقراطية ميشيل أوباما.

 يذكر أن الحسناء ميلانيا مصممة مجوهرات وعارضة أزياء سابقة ولدت في سلوفينيا وألقت أمس الاثنين أول خطبها السياسية الكبيرة وسط ترحيب الحشد في المؤتمر العام للحزب الجمهوري في مدينة كليفلاند بعد مقدمة من ترامب استمرت دقيقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com