سعودي ينتج فيلماً عن حسن نصر الله ردّاً على قناة العربية (فيديو)

سعودي ينتج فيلماً عن حسن نصر الله ردّاً على قناة العربية (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش- إرم نيوز

نشر شاب سعودي، فيلماً قصيراً عن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، في رد على فيلم ”حكاية حسن“ الذي بثته قناة العربية مساء الأحد وأثار استياء واسعا بين السعوديين الذين اعتبروا فيلم العربية تمجيداً لنصر الله.

ولقي الفيلم الذي لا تتجاوز مدته 12 دقيقة، مشاهدة جنونية خلال ساعات من نشره على موقع ”يوتيوب“، فيما أصبح الحديث عنه الموضوع الأكثر تفاعلاً في مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها السعوديون.

ويظهر نصر الله في أغلب مشاهد الفيلم خلال خطب ولقاءات مختلفة منقولة عن قنوات تلفزيونية بينها قناة المنار التابعة للحزب، وفي أغلب تلك المشاهد يبدو حديث نصر الله ضد السعودية وسياستها.

ويبدأ الفيلم بالرد الغاضب الذي أبداه نصر الله على إعدام الرياض لرجل الدين الشيعي نمر النمر مطلع العام الجاري، وينتقل إلى موقفه المعارض لتدخل السعودية في اليمن، ومن ثم ينقل تقريراً تلفزيونياً عن تجارة المخدرات التي يعتمد عليها الحزب في تمويله.

ويتخذ منتج الفيلم مجهول الهوية من اسم ”نيزك“ لقبا له على موقع ”تويتر“، ويقول إنه أعد الفيلم رداً على فيلم ”حكاية حسن“ الذي اعتبره السعوديون تلميعاً لزعيم حزب الله وطالبوا بمحاسبة المسؤولين عن بثه في قناة العربية المملوكة لسعوديين.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com