أوباما يسخر من ترشح زوج ”كارديشيان“ للرئاسة (فيديو)

الرئيس الأمريكي يقدم بعض النصائح الطريفة للمغني "كيني ويست"، ويستغل الفرصة لتوجيه بعض الضربات تحت الحزام لخصومه الجمهوريين.

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

تطرق ”باراك اوباما “ في الكلمة التي ألقاها خلال مؤتمر لجمع التبرعات، إلى رغبة المغني ”كيني ويست“ الترشح للانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة سنة 2020، واستغل الفرصة لتوجيه بعض الضربات تحت الحزام لخصومه الجمهوريين.

وقال الرئيس الامريكي بأسلوب ساخر:“لعلكم سمعتم بـ ”كيني“ الذي ينوي الترشح لمنصب ”ناطق رسمي“، لدي نصيحة له ، فهناك بعض الأشياء التي تعلمتها في هذا الإطار، أولا سيكون عليه أن يتعامل مع شخصيات غريبة تتصرف وكأنها في برنامج لتلفزيون الواقع. يجب أن يكون مرنا في هذه الحالة، ثم هل تعتقد أن هذا البلد سينصب شخصا أسود من الأحياء الجنوبية في شيكاغو وباسم غريب ليصبح رئيسا للولايات المتحدة ؟ هذا جنون ! هذا جنون ! هذا جنون ! ”.

ولمح الرئيس الأمريكي بصفة ”ناطق رسمي“ (speaker) إلى التطاحن الذي يعيشه خصومه السياسيون بسبب هذا اللقب الذي يطلق على رئيس غرفة المستشارين الأمريكية ، إذ اضطر أقوى المرشحين الجمهوريين المرشحين له ،“كيفن ماكارثي“، إلى التخلي عن ترشيحه بسبب المعارضة الشديدة التي واجهته من طرف الجناح المحافظ داخل الحزب.

وللإشارة فقد قوبل إعلان زوج ”كيم كارديشيان“ عن نيته في أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة بموجة من السخرية من طرف الصحافة وعبر المواقع الإلكترونية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com