قيادية بحزب: الجهاز الحكومي المصري ترهل بالمحسوبية (فيديو إرم)قيادية بحزب: الجهاز الحكومي المصري ترهل بالمحسوبية (فيديو إرم)

قيادية بحزب: الجهاز الحكومي المصري ترهل بالمحسوبية (فيديو إرم)

قالت قيادية الحزب الاشتراكي المصري، كريمة الحفناوي، تعقيباً على فضيحة فساد وزير الزراعة ومسئولين آخرين بالحكومة المصرية، إن الجهاز الحكومي المصري ترهل وأصبحت هناك قوانين بيروقراطية تعوقه، وكذلك قوانين ترسخ امتيازات ومحسوبية.

وأضافت في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" الإخبارية، أنها سعيدة لأنه أهلّ هلال القضاء على الفساد، لاسيما بعد ثورة 25 يناير التي قامت ضد نظام فاسد، مشيرة إلى أن الفساد دائماً يتبعه الاستبداد والتبعية.

وتابعت الحفناوي بأن أحد الشعارات التي رفعها الناس في ثورة يناير على مبارك هو تطهير دواوين الحكومة من الفساد والفاسدين، مطالبة بسن قوانين جديدة تمنح الحكومة القدرة على مواجهة الفاسدين فضلاً عن إثابة من يعمل جيداً أيضاً.

وعن أثر الكشف عن تلك الفضيحة على الانتخابات البرلمانية القادمة، قالت الحفناوي إن العقاب دائماً ما يكون رادعاً سواء للشخص أو لمن تسول له نفسه  الفساد، مشيرة إلى أنها وحزبها يناديان بمنح الحصانة تحت قبة البرلمان فقط، بينما يصبح النائب مسئول عن تصرفاته خارج البرلمان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com