آخر الأخبار من شبكة إرم

9/6/2015 السعودية تتصدى لمحاولات المليشيات الحوثية بالاقتراب من حدودها، فيما تجري اشتباكات متقطعة بين القوات السعودية ومسلحين حوثيين في مواقع متفرقة على الشريط الحدودي مع اليمن. المؤتمر الموسع للمعارضة السورية يختتم أعماله في القاهرة اليوم حيث يتم التشاور لإيجاد صيغة حل سياسي للأزمة السورية عبر التأسيس لحكم انتقالي. مسلحون في شمال سيناء يشنون هجومين منفصلين […]

المصدر: إرم - إعداد ومونتاج : عبدو حليمة

9/6/2015

السعودية تتصدى لمحاولات المليشيات الحوثية بالاقتراب من حدودها، فيما تجري اشتباكات متقطعة بين القوات السعودية ومسلحين حوثيين في مواقع متفرقة على الشريط الحدودي مع اليمن.

المؤتمر الموسع للمعارضة السورية يختتم أعماله في القاهرة اليوم حيث يتم التشاور لإيجاد صيغة حل سياسي للأزمة السورية عبر التأسيس لحكم انتقالي.

مسلحون في شمال سيناء يشنون هجومين منفصلين ضد قوات الجيش ما أسفر عن مقتل جندي واصابة 5 آخرين فيما قتل 5 عناصر من جماعة “أنصار بيت المقدس” في مداهمات للجيش.

محكمة جنايات بورسعيد، تصدرأحكاما بالإعدام بحق 11 شخصا والسجن المشدد لآخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة بورسعيد” والمتهم فيها 74 شخصا بقتل 72 وإصابة 254 من ألتراس أهلاوى أثناء مبارة الدوري بين المصري والأهلي في فبراير 2012.

وزارة الدفاع الأميركية تعلن أن القوات العراقية، مدعومة بضربات جوية من التحالف ، فتحت خطوط إمداد إلى بلدة بيجي بمحافظة صلاح الدين ومصفاتها النفطية القريبة، لتحقق تقدما ضد مقاتلي (داعش)، في معركة متأرجحة مستمرة منذ شهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع