آخر الأخبار من شبكة إرم

7/6/2015 طيران التحالف العربي يشن غارات مكثفة، فجر اليوم على مواقع عسكرية موالية للحوثيين والقوات الموالية لهم منها مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في العاصمة اليمنية صنعاء. مصادر حكومية سورية، تقول إن وحدات من الجيش مدعومة بجموعات قتالية أخرى أحكمت سيطرتها على مناطق عدة في ريف الحسكة، بعد اشتباكات مع تنظيم الدولة داعش. الأتراك يبدأون […]

المصدر: إرم - إعداد ومونتاج : عبدو حليمة

7/6/2015

طيران التحالف العربي يشن غارات مكثفة، فجر اليوم على مواقع عسكرية موالية للحوثيين والقوات الموالية لهم منها مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في العاصمة اليمنية صنعاء.

مصادر حكومية سورية، تقول إن وحدات من الجيش مدعومة بجموعات قتالية أخرى أحكمت سيطرتها على مناطق عدة في ريف الحسكة، بعد اشتباكات مع تنظيم الدولة داعش.

الأتراك يبدأون بالإدلاء بأصواتهم لاختيار نوابهم في انتخابات تأمل الحكومة المحافظة الحاكمة منذ 13 عاما، في تحقيق فوز ساحق فيها يعزز سلطة الرئيس رجب طيب أردوغان في وقت يواجه حكمه احتجاجات.

سفن أوروبية تنقذ قبالة الشواطئ الليبية، آلاف المهاجرين الذين كانوا على متن قوارب خشبية متهالكة، في وقت حذرت تقارير من عزم نحو نصف مليون شخص الانتقال من ليبيا عبر ”قوارب الموت“ إلى أوروبا.

لأول مرة منذ 16 عاما زعماء مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى في العالم يجرون اجتماعات قمتهم الدورية في ألمانيا بدون مشاركة روسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com