آيتن عامر سعيدة بالعمل في ”سالم أبو أخته“

آيتن عامر سعيدة بالعمل في ”سالم أبو أخته“

المصدر: القاهرة- (خاص) من حسن مصطفى ومروان أبوزيد

أعربت الفنانة آيتن عامر عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها حول فيلمها الجديد ”سالم أبو أخته“، الذي تشارك في بطولته أمام محمد رجب وحورية فرغلي، موضحة أن الإيرادات التي حققها الفيلم والتي تقترب من سبعة ملايين جنيه تؤكد أن الفيلم حقق هدفه في الوصول إلى الجمهور.

وقالت آيتن: ”كنت أمام تحد في الفيلم، لأنني جسدت من خلاله شخصية شقيقة محمد رجب الصغرى التي تعاني من إعاقة جسدية نتيجة إصابتها في حادث سيارة، وتصاب بأزمة نفسية بعد وفاة خطيبها في الحادث، ولا أخفي سعادتي بالعمل مع محمد رجب خاصة أنني شعرت أثناء التصوير بأنه شقيقي بالفعل“.

وأوضحت أنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل ”السبع وصايا“، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي، ويشاركها البطولة رانيا يوسف وهيثم أحمد زكي وصبري فواز ومحمد شاهين، مشيرة إلى أن المسلسل سيعرض في شهر رمضان، وتجسد من خلال حلقاته شخصية فتاة تعمل مدرسة لمادة العلوم، ويتوفى والدها ويترك لها ولأشقائها وصية يعملون على تنفيذها.

ونشرت الفنانة مجموعة من الصور الجديدة على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، أثناء تصويرها لمشاهد المسلسل.

واتسمت الصور بروح الدعابة والمرح، حيث ظهرت آيتن عامر في الصور بشقاوتها المعهودة بصحبة نجوم المسلسل.

وتنافس متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي على كتابة التعليقات، حيث علق أحدهم قائلا: ”عسولة أوي ما شاء الله عليكي يا آيتن، شقاوتك ملهاش حل“، بينما كتب آخر: ”بالتوفيق يا رب، إن شاء الله من نجاح لنجاح يا آيتن“.

يذكر أن آيتن انتهت من تصوير 50% من مشاهدها في المسلسل الذي يخرجه خالد مرعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com