غابة الانتحار اليابانية مكان رائع "مليء بالجثث" (صور)

غابة الانتحار اليابانية مكان رائع "...

الغابة هي واحدة من أكثر النقاط الساخنة للانتحار في العالم، وعلى مدى العقدين الماضيين شهدت سلسلة طويلة من اليائسين الذين أنهوا حياتهم هناك.

المصدر: محمود صبري- إرم نيوز

أوردت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، تقريرًا مطولاً عن مكان رائع يسمى غابة الانتحار اليابانية، مشيرة إلى أن العشرات من اليابانيين يذهبون إلى هذا المكان سنويًا لإطفاء شمعة حياتهم بأيديهم.

وأرفقت الصحيفة، مجموعة من الصور المزعجة، والتي تبدو للوهلة الأولى وكأنها مقصوصة من فيلم رعب هوليودي، إلا أن الحديث يدور حول مكان واقعي هو غابة ”أوكيغاهارا“ بالقرب من سفوح جبل فوجي.
f1

الغابة هي واحدة من أكثر النقاط الساخنة للانتحار في العالم، وعلى مدى العقدين الماضيين شهدت سلسلة طويلة من اليائسين الذين أنهوا حياتهم هناك، حيث تكتشف الشرطة بشكل سنوي العشرات من الجثث، والتي لا يجدون منها سوى الهياكل العظمية والملابس.

f2

تلك القصص جعلت الغابة مادة لفيلم رعب هوليودي، بطولة ناتالي دورمر، التي تجسد دور امرأة أمريكية اسمها سارة، تضع قدمها في الغابة بحثًا عن شقيقتها المفقودة.

ويعتقد السكان المحليون منذ فترة طويلة، أن الغابة التي تمتد على مسافة 16 ميلاً مربعًا حافلة بالشياطين والأرواح.

f3

يذكر أن الانتحار وفقا للتقاليد اليابانية ينظر إليه في بعض الحالات كتصرف الشرفاء، وقد نشر أتارو تسورومي كتابا بعنوان الدليل الكامل للانتحار، والذي حقق مبيعات مليون  نسخة.

وقد أوصى تسورومي بأوكيغاهارا بأنها ”المكان المثالي للموت“، فيما تم العثور على نسخ من الكتاب بجوار بعض الجثث المكتشفة هناك.
f5

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com