عملية تجميل تقتل وصيفة ملكة جمال البرازيل (صور)
عملية تجميل تقتل وصيفة ملكة جمال البرازيل (صور)عملية تجميل تقتل وصيفة ملكة جمال البرازيل (صور)

عملية تجميل تقتل وصيفة ملكة جمال البرازيل (صور)

ريو دي جانيرو- توفيت عارضة الأزياء البرازيلية والوصيفة الأولى لملكة جمال بعد ساعات من خضوعها لعملية تجميلية لإزالة التجاعيد حول فمها.

ولقيت "راكيل سانتوس 28 عاما" مصرعها إثر أزمة قلبية بعد ساعات من خضوعها لعملية تجميل بسيطة معروفة باسم "الصيني" بسبب زيادة التجاعيد حول فمها، وقامت بإجرائها في مستشفى في نيتيروي بالقرب من ريو دي جانيرو؛ وفقا لصحيفة "إندبندنت".


ويجري التحقيق لمعرفة سبب الوفاة الذي يرجح أن يكون إما نتيجة سكتة قلبية أو استخدام طبيب التجميل لحقن غير شرعية؛ بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وصرح زوج العارضة الراحلة، أن زوجته عانت من تزايد في ضربات القلب والتنفس السريع إثر خضوعها للعملية الجراحية.



من جهته أفاد الجراح فاغنر مورايس، الذي أجرى العملية، أن "سانتوس" تعرضت لمضاعفات بسبب التدخين واستخدامها لحقن الستيرويد، لافتا أن والدتها صرحت بأن ابنتها كانت تدخن 3 علب سجائر يوميا منذ قرابة 10 أعوام.



وأكد الطبيب الجراح أن عملية التشريح ستثبت براءته، إلا أن عملية التشريح التي أجراها الطب الشرعي؛ ووفقا لتقرير رسمي، استبعد أن التدخين أو حقن تلك المادة قد تسبب في موت راكيل سانتوس.



في غضون ذلك، أفادت هيئة الأطباء في "ريو دي جانيرو"، أن الطبيب الجراح لم يتحصل على شهادة في الاختصاص.



ولم يتم الإفراج عن جثة عارضة الأزياء والوصيفة الأولى لملكة جمال البرازيل بسبب خلاف بشأن وقت وفاتها قبل أو بعد وصولها للمستشفى، فيما أكد تقرير طبيب العيادة التي أجرت بها العملية أن سانتوس كانت على قيد الحياة عندما نقلت إلى المستشفى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com