بالصور.. العثور على نفق جديد ذو ثلاث مداخل في عدن
بالصور.. العثور على نفق جديد ذو ثلاث مداخل في عدنبالصور.. العثور على نفق جديد ذو ثلاث مداخل في عدن

بالصور.. العثور على نفق جديد ذو ثلاث مداخل في عدن

عدن- عثر ناشطون على نفق جديد قالوا إنه النفق الثالث في عدن ذو ثلاث مداخل في منطقة معاشيق بمديرية كريتر حيث القصر الرئاسي.

وقال الناشط مازن شريف الرفاعي في منشور له عبر الفيس بوك، إنه "كنا نظن أن نفقي التواهي والقلوعة هما الأوحدين في عدن, لكن الحرب كشفت لنا عن ثالثهما وهو نفق أبو الوادي في منطقة معاشيق بعدن".

وأضاف الرفاعي أن النفق ذو الثلاث مداخل، يبدو أنه حفر لغرض ترفيهي أو ربما عسكري، لافتا إلى أنه يربط ما بين ساحل أبو الوادي وساحل طي الخيالي, وساحل صغير بينهما.

وأضاف أنه "لم يكتمل العمل فيه لكن حفره اكتمل تماما".

وتابع الرفاعي: "قبل أسبوع دخلته ولازالت هناك بقايا سيارات فيه، كما أن هناك بقايا ملابس وفرش ومخلفات ميليشيا الحوثي وصالح تملأه, وبنهايته تصل لساحل طي الصافي المبهر".

وأكدت المقاومة الشعبية بجنوب اليمن في وقت سابق أن هناك أنفاقا وخنادق في منطقة معاشيق وحقات بمديرية كريتر، كان الرئيس المخلوع صالح قد أمر بحفرها منذ دخوله عدن العام 1994، الأمر الذي سهل لميليشياته المسلحة باحتلال عدن في مارس الماضي.

كما شددت المقاومة ومواطنون على أن هناك أنفاقا أخرى منتشرة في عدن لاسيما في مديريتي كريتر وخورمكسر حيث معسكرات الأمن المركزي والأمن القومي والبحث الجنائي وإدارة الأمن العام ومطار عدن الدولي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com