الكشف عن سلسلة فساتين الحفلات ”زارا“ لصيف 2015

الكشف عن سلسلة فساتين الحفلات ”زارا“ لصيف 2015

مدريد- كشفت ابنة كارولينا أميرة موناكو، كارلوتا كازيراغي، عن موضة ”زارا“ الجديدة التي غزت المناسبات في أوروبا والولايات المتحدة.

1

وتمكنت شركة الأزياء الإسبانية ”زارا“، من كسر قاعدة ارتباط غلاء الأزياء، التي تجعل المرأة أكثر جاذبية في مختلف المناسبات، وأطلقت سلسلة فساتين الحفلات والمناسبات العامة لصيف 2015.

2

وارتدت تونيك فستانا لـZara التابعة لمجموعة inditex لدى حضورها حفلا استعداديا قبل زفاف أخيها بيار وبياتريس بوروميو، حيث كان حفل الزفاف والاحتفاليات المرافقة له خلال الفترة من 23 يوليو الماضي حتى 2 من أغسطس الجاري.

3

وظهرت تونيك أنيقة بين باقي الحاضرين الذين ارتدوا ألبسة مصممي الأزياء الشهيرة، وبقي الجميع مبهورا بلباسها الجميل الذي لم تتجاوز قيمته اكثر من 39.95 يورو.

4

وجذبت كازيراغي الأنظار إليها، ولكنها ليست المرة الأولى التي يعطي المشاهير درسا في أسلوب ارتداء لباس مجموعة انديتكس inditex، فقد لجأت عائلات مالكة أخرى إليها مثل كيت ميدلتون زوجة الأمير البريطاني غييرمو والملكة الإسبانية ليتيسيا لاستعمال ألبسة أمانسيو أورتيغا التابعة لنفس المجموعة.

5

وتم بيع جميع قطع التونيك ”boho-chic“ الذي لبسته كارلوتا كازيراغي في هذه الحفل حتى أنه لم يعد موجودا في الأسواق ولا يمكن شراؤه عبر الإنترنت بالرغم من كونه أطلق في الموسم الجديد من موضة صيف 2015.

7

وتقدم العلامة التجارية الخيارات الأخرى بنفس القدر من الجاذبية لحضور جميع أنواع الحفلات معتمدة على الأقمشة الخفيفة.

8

وملابس المجموعة هي أيضا مناسبة لأي وقت من السنة، ومن الآن حتى فترة متقدمة من الخريف تبقى مجموعة زارا التي اصبحت تقليعة سيدات العائلات المالكة في أوروبا، بنفس القدر من الجاذبية وبسعر تنافسي يصل إلى أقل من 50 يورو.

6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com