نوارس قاتلة ترعب البريطانيين (صور)

نوارس قاتلة ترعب البريطانيين (صور)

نوارس شرسة تهاجم الأشخاص والحيوانات في بريطانيا، والموضوع يتحول إلى نقاش سياسي.

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

تكاثرت الشكاوى التي تتوصل بها السلطات البريطانية بخصوص النوارس الشرسة منذ منتصف شهر تموز/يوليو، وتحول الأمر من حوادث عابرة إلى خطر داهم يجب التصدي له.
2
حيث تعرض مجموعة من الأشخاص والحيوانات الأليفة في مقاطعة ”كورنوال“ وعلى الشواطئ الشمالية إلى هجوم النوارس التي أصبحت تتصرف بعدوانية كبيرة تماما كما حدث في فيلم ”هتشكوك“ الشهير، وبدأ الأمر عندما افترس أحدهما جروا من نوع شيواوا ، وبعدها هجمت الطيور بعنف وجرحت عازف بيانو في الاوركسترا الفيلرمونية الملكية بلفربول، وتكررت الحوادث، منها؛ إصابة سيدة عجوز في رأسها وطفل صغير في أصبعه، وافتراس كلب وسلحفاة أليفة، كما انتشرت على مواقع التواصل صور تعكس عدوانية النوارس.
4

الصحافة البريطانية فردت أعمدتها للخطر الداهم وحولته إلى موضوع سياسي ، خصوصا أن ”جيمس كاميرون “ كان قد ألغى الميزانية المخصصة لدراسة سلوك النوارس الشرسة في المدن باعتباره موضوعا ثانويا حسب صحيفة ”تلغراف“.
3

ولم يجد رئيس الحكومة البريطانية بدا من التدخل، والتقى بعدد من المنتخبين المحليين ، ودعا إلى نقاش عام حول الموضوع ، وإلى الاستعانة بالمختصين للكشف عن التأثيرات المحتملة للمنطقة على الكائنات.
5

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com