صلاة موحدة في البحرين لنبذ الطائفية ( صور)
صلاة موحدة في البحرين لنبذ الطائفية ( صور)صلاة موحدة في البحرين لنبذ الطائفية ( صور)

صلاة موحدة في البحرين لنبذ الطائفية ( صور)

أقيمت في البحرين صلاة الجمعة الموحدة بين أبناء الطائفة السنية والشيعية في مركز أحمد الفاتح الإسلامي الذي يعد من أكبر المساجد في العالم، وسط دعوات لنبذ التفرقة الطائفية والخلافات المذهبية التي تجلب الاضطرابات للبلدان.



وذكرت وسائل إعلام بحرينية محلية، الجمعة، أن المئات من المصلين من مختلف المدن البحرينية توافدوا على جامع أحمد الفاتح لأداء الصلاة الموحدة بين السنة والشيعة للتأكيد على الأخوة بين أبناء البلد الواحد.


وفي هذا السياق، دعا إمام وخطيب جامع مركز أحمد الفاتح الإسلامي، الشيخ عدنان القطان، إلى التصدي لآفات الحقد والكراهية والطائفية.



وشدد القطان في خطبته على ضرورة التعايش والتآلف بين جميع أبناء البحرين، معتبرا أن من ينشر التفرقة والخلاف والطائفية فإنه يسعى لإضعاف العوامل الأساسية للأمن والأمان.



وأظهرت الصور مشاركة عدد من الوزراء البحرينيين بينهم وزير الداخلية راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير الخارجية خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، ووزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف خالد بن علي آل خليفة.



وفي هذا السياق، قالت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية في صفحتها على موقع "تويتر"، إن أكثر من 5000 بحريني أدى الصلاة الموحدة في جامع الفاتح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com