نورهان: شغفي بالتسوق أوصلني لتقديم برنامج موضة (صور) – إرم نيوز‬‎

نورهان: شغفي بالتسوق أوصلني لتقديم برنامج موضة (صور)

نورهان: شغفي بالتسوق أوصلني لتقديم برنامج موضة (صور)

المصدر: إرم- من فابيان عون

أشارت الفنانة اللبنانية نورهان إلى أنها منذ نعومة أظفارها، تشعر بميل كبير إلى مواكبة آخر صيحات الموضة الذي كان يتجلى بمحاولة تصميم ملابس خاصة بدميتها، وما لبث أن تحوّل هذا الميل إلى شغف بالتسوق وشراء كل جديد يتناسب مع قوامها ويضاعف تألقها.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها تشعر بمتعة كبيرة وراحة نفسية أثناء التسوق من دون الاكتراث إلى الساعات التي تمضيها لإشباع هوايتها هذه، لافتة أنّها تذهب للتسوق ما لا يقلّ عن ثلاث مرات أسبوعيا ويمكن أن يتضاعف هذا العدد وفقا للمناسبات أو الأعياد التي تحتمّ عليها شراء الكثيرمن الهدايا، مستطردة أنها لا تعود إلى المنزل إن لم تجد ما يتناسب مع الملابس التى تختارها إن كان من أحذية، أو حقائب وحتى أكسسوارات التي تعتبرها مهمة وتضاعف أنوثة المرأة.
pic-4-nourhane

وأضافت أنّها لا يمكن أن تتخلى عن شغفها بالتسوق بل على العكس هي متمسكة به حتى الرمق الأخير فهو لا يضرّ أحدا بل يؤمن لها مزيدا من الراحة والسعادة، لافتة أنه يمكن أن تقلل عدد ذهابها إلى التسوق بين فصل وآخر بانتظار الجديد من التصاميم.

كما رفضت الكشف عن المبالغ التي تتكبدها شهريا لاشباع هذه الهواية مؤكدة أنّ الرقم كبير كونها لا تختار سوى الماركات العالمية أمثال شانيل ، وديور.
pic-2-nourhane

وكشفت أنها لكثرة شغفها هذا عُرض عليها تقديم برنامج خاص بالموضة وهو قيد الدراسة سيبدأ تصويره بعد شهر رمضان المبارك، هذا فضلا عن تصوير فيديو كليب جديد لأغنية سما بيروت حيث تؤدي ديو مع الفنانة الأمريكية شيرواتسون يعرض خلال فترة العيد.
pic-5-nourhane
وختمت نورهان كلامها بالقول إنها لا تدري كم بلغ عدد ما تقتنيه، فهذه الهواية تفرحها وتأمل غرفة الملابس تعجّ بالحاجيات يُنعش قلبها.
pic-3-nourhane

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com