هل تناسب الحواجب العريضة وجهك؟

هل تناسب الحواجب العريضة وجهك؟

ميونيخ- تواصل الحواجب العريضة تربعها على عرش عالم الجمال في 2015، لتمنح الوجه إطلالة طبيعية وجريئة، على غرار عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كارا ديليفين.

وأوضحت مجلة ”فرويندين“ الألمانية أن الحواجب العريضة لا تناسب كل النساء؛ مؤكدة أنها تغازل في المقام الأول المرأة، التي تتمتع بعيون كبيرة ومعبرة، حيث تسلط الحواجب العريضة الأضواء عليها.

وأضافت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة أن الحواجب العريضة تناسب أيضاً المرأة، التي تتمتع بوجه ذي ملامح وقسمات رقيقة ونحيلة؛ حيث تُضفي الحواجب العريضة على الوجه لمسة تباين جذابة.

وعلى الجانب الآخر، لا تناسب الحواجب العريضة المرأة ذات العيون القريبة جداً من بعضها؛ حيث يبدو مظهر الوجه فجاً وغير أنثوي. وبالمثل لا تناسب الحواجب العريضة المرأة، التي يتسم وجهها بملامح حادة؛ حيث تمنح الحواجب العريضة الوجه مظهراً أكثر حدة وذكورية. لذا ينبغي على المرأة ذات الملامح الحادة تفضيل الحواجب النحيفة، التي تخفف من حدة ملامحها وتمنحها مظهراً أكثر رقة وأنوثةً.

وبالإضافة إلى ذلك، لا تتناسب الحواجب مع المرأة الشقراء؛ حيث تبدو الحواجب غير محددة بسبب لون البشرة الفاتحة. لذا ينبغي على المرأة الشقراء تفضيل الحواجب النحيفة، مع تزيينها بلون داكن بعض الشيء لمزيد من التحديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com