أزياء طفولية بعبق الأزهار من ”ريفرآيلاند“ (صور) – إرم نيوز‬‎

أزياء طفولية بعبق الأزهار من ”ريفرآيلاند“ (صور)

أزياء طفولية بعبق الأزهار من ”ريفرآيلاند“ (صور)

دبي- تتميز مجموعة ”ريفر آيلاند“ لملابس الأطفال بألوانها المشرقة والمبهجة، ونقشاتها الجريئة، وأقمشتها الخفيفة. وتعد المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2015 مثالية للأجواء الدافئة والأيام الصيفية المشرقة.

وتعكس مجموعة البنات (Flower Girl) التصميمات العصرية بألوان الباستيل الجميلة مع لمسة عصرية. وتأتي الألوان المشرقة الفاقعة مكملةلنقشات الزهور الناعمة التي تتألق على أزياء القطعة الواحدة من الدانتيل والبنطلونات الناعمة والكيمونو. وتضيف الأطقم المتناسبة إحساساً بأجواء المنتجعات والأيام الصيفية، بينما تضفي التي شيرتات العصرية نكهة مرحة وشخصية واضحة لهذا الاتجاه المساير للموضة. وتتألق الفساتين المنقوشة بالزهور المزخرفة ثلاثية الأبعاد، إلى جانب ألوان النيون المشرقة، والتفاصيل المصنوعة من الدانتيل التي تضفي مظهراً رومانسياً ناعماً مليئاً بالمرح والبهجة.

أما مجموعة الأطفال (Rumblefish) فتستلهم تصميماتها من فترة الخمسينيات. قطع منسوجة تحمل الشارات والزخرفة مع تي شيرتات بياقات. وتشتمل المجموعة سترات جلدية عصرية بسحابات، لتعزز المظهر الأمريكي العصري. وتنتشر نقشات الهاواي، والقطع المقلمة من قماش الدنيم في جميع المجموعة مع لمسات زخرفية أصيلة. وتبرز السترات الجلدية من الحجم الكبير لتساعد على خلق مظهر مريح وإحساس عميق بأيام الصيف المشرقة لتكون ضرورية للأولاد العصريين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com