تعرف على شكل مشاهير اليوم بعد 20 عاماً

تقارير صحفية أمريكية تكشف الشبه الكبير بين بعض نجوم ونجمات الفن الكبار، مع نظرائهم من الشباب الذين سيصبحون صورة طبق الأصل منهم بعد 20 عاما.

المصدر: إرم- من محمود صبري

يبدو أن التوقعات بشأن التغيرات التي قد تطرأ على شكل مشاهير العالم بعد 20 عاماً، ستكون استنساخاً لنجوم الأمس، وكأن تلك هي الأشكال النموذجية لنجوم ونجمات هوليود.

ولاحظت الصحف الأمريكية الكبرى ”ميرور“ و“بيبول“ و“بازبيد“ في تقاريرها المختلفة، الشبه الكبير بين بعض نجوم ونجمات الفن الكبار، مع نظرائهم من الشباب، الذين سيصبحون صورة طبق الأصل منهم بعد 20 عاماً.

وبحسب التقارير، من المتوقع أن يصبح ليوناردو دي كابريو صورة طبق الأصل، من النجم الكبير جاك نيكلسون، لاسيما بعدما قام الأول بإطالة شعره ولحيته الشعثاء إضافة إلى نظارات الشمس الملونة، التي جعلته مرشحاً ليكون نفس الشكل في المستقبل.

ورأى البعض أن نجم فرقة وان دريكشن، سيصبح شكله بعد 20 عاماً نفس شكل النجم مايك جاجر، وكذلك لاحظت الصحف المذكورة الشبه الكبير بين المطربة بيونسيه والنجمة أوبرا وينفري.

كما أن ابنة بيونسيه، بلو إيفي، هي النسخة الجديدة لخالتها سولانغ نوالس، والمطربة المثيرة للجدل مايلي سايروس، ستصبح في المستقبل صورة طبق الأصل من كورتيني لوف.

أما ريهانا، فمن المتوقع أن تكون النسخة الجديدة من الراحلة ويتني هيوستون، والنجمة أريانا جراندا ستصبح استنساخاً لماريا كاري.

كما أن عارضة الأزياء اللامعة كيلي جينر، من المتوقع أن تكون شبيهة أختها غير الشقيقة، نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، بينما من المتوقع للنجمة الحسناء جينفر لورانس، أن تستكمل مسيرة التطور الطبيعي، للنجمة رينيه زيليويغر.

وأخيراً يبرز الشبه الكبير بين المطرب الشاب جاستن بيبر، والنجم الكبير بروس جينر، الذي يعيش حالياً مرحلة التحول لامرأة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com