صور.. نانسي عجرم تبيع فستانها في مزاد لصالح غزة

الفنانة اللبنانية تبيع فستان فيديو كليب "ماتيجي هنا" في مزاد علني لمقتنيات نجوم "ستارز أون بورد" لصالح أطفال غزة.

المصدر: بيروت- من نورا شلبي ومحمود صبري

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على متن سفينة باخرة النجوم ”ستارز أون بورد“، خلال الحفل الذي أقيم بمشاركة الفنان ملحم زين.

وتم استقبال النجمة بحفاوة كبيرة، وغنّت مجموعة من أغنياتها الشهيرة وطعّمت برنامجها الفني بأغنيات طربيّة من زمن العمالقة، مرتديه فستانا أحمر.

وشهد المسرح تفاعل الجمهور الكبير في تلك الليلة، كما شهد لقاء جمع نانسي بطفلة غنّت معها على المسرح وسط تأثر الجمهور الحاضر.

وافتتح الحفل الفنان ملحم زين، حيث غنّى ”الحب والأرض العربيّة“، فحرّك مشاعر الجمهور الحاضر بأغنياته، ولمعت دموع التأثر في عيون بعض الحاضرين.

وأشعل ملحم المسرح بصوته الحاضر وبالأغنيات التراثيّة، فرقص الجمهور الدبكة وغنّوا معه في ليلة وصفت بالاستثنائية.

إلى ذلك، أعلنت مجموعة قنوات ”إم بي سي“، إقامة مزاد علني للفنانين المتواجدين على متن باخرة النجوم ”ستارز أون بورد“، لكي يتبرع كل منهم بشيء يخصه لصالح أطفال غزة.

وبادرت الفنانة نانسي عجرم بالتبرع بفستانها الأحمر الذي ارتدته في كليب ”ماتيجي هنا“، كما عرض كل من وائل جسار وعاصي الحلانى وصابر الرباعي وتامر حسني، آلة العود الخاصة بكل واحد منهم في المزاد، وبيعت هذه الأشياء بمبالغ كبيرة.

وأعرب متابعوهم على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بالخطوة، مطالبينهم بالاستمرار في تقديم مثل هذه الأعمال الخيرية لكافة الدول العربية، التي تحتاج إلى الدعم.

ويشارك عدد كبير من نجوم الوطن العربي في رحلة ”ستارز أون بورد“، بين إيطاليا، كرواتيا، ميكونوس وتركيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com