صور.. مارلين مونرو صاحبة أفضل صورة "سيلفي" بالتاريخ

أسطورة السينما الأمريكية الراحلة، تتفوق على شخصيات بارزة من بينها جون كينيدي والمهاتما غاندي في أفضل صورة "سيلفي" جرى تركيبها باستخدام الفوتوشوب.

المصدر: إرم- من محمود صبري

تربعت أسطورة السينما الأمريكية الراحلة، مارلين مونرو، على عرش أفضل عشر صور ”سيلفي“ مركبة على مر التاريخ.

وتظهر الصور عددا من الرموز التاريخية وهم يلتقطون صور ”سيلفي“ في إطار مشروع فنان بريطاني يقوم على تركيب الصور باستخدام برنامج ”Pixel Fairy“ والفوتوشوب، ليضم صور الوجوه الشهيرة، مثل مارغريت تاتشر، وجون لينون، وبروس لي، في ألبوم صور ”سيلفي“ لمشاهير التاريخ.

وقالت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، إن ”شبكات التواصل الاجتماعي حافلة بأفضل صور سيلفي للمشاهير، إلا أن أياً منها لا يمكن أن تنافس صور مارلين مونرو“، مشيرة إلى أن ”الجميع يلتقطون في هذه الأيام صور سيلفي، بما في ذلك الساسة والحيوانات والآن جاء دور الشخصيات التاريخية“.

وأوضحت الصحيفة أن التحدي الرئيسي على لقب أجمل صورة ”سيلفي“ كان بين النجمة مارلين مونرو، والرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي.

وتضمنت المجموعة التي جرى المقارنة بينها، صور عدد من الأشخاص البارزين على مر التاريخ، وهم: ألبرت أينتستون، والملكة فيكتوريا، والمهاتما غاندي، وأودري هيببورن، وبروس لي، وجون كينيدي، وجون لينون، وفريدي ميركوري، ومارلين مونرو، ومحمد علي كلاي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com