صور.. سيارات نجوم المونديال تعكس ذوقهم وثراءهم

عشاق كرة القدم يتابعون أخبار كل أخبار اللاعبين الخاصة وعلى رأسها مظاهر البذخ التي تتيحها لهم أجورهم الخيالية.

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

يثير مونديال كأس العالم لكرة القدم في البرازيل جنون عشاق هذه اللعبة، وكما يتتبعون نجوم المستديرة داخل رقعة الملعب، يحبون كذلك معرفة كل أخبارهم الخاصة وعلى رأسها مظاهر البذخ التي تتيحها لهم أجورهم الخيالية.

وتبقى السيارة من أهم تلك المظاهر التي تعكس ثراء اللاعب وذوقه، فيما يلي صور لأجمل سيارات نجوم المونديال.

1- ”كريم بنزيما“، مهاجم ريال مدريد ونجم المنتخب الفرنسي يملك سيارة من نوع ”فيراري F12 بيرلينيتا“، تصل سرعتها القصوى 340 كيلومتر في الساعة.

2- ”مامادو سيكو“، المدافع السابق لفريق سان جرمان الفرنسي الذي انتقل إلى لفربول، يعرف عنه ميوله للأشياء الكلاسيكية ، لذا فسيارته ”رولس رويس“، نوع انجليزي فاخر يسوق بـ350 ألف يورو.

3- ”ماريو بالوتي“ نجم فريق ”اسي ميلان“ ومنتخب ايطاليا معروف بحبه للسيارات، وينشر دائما صورا من مرآبه الذي يزخر بأغلى وافخر الأنواع: بينتلي كونتينونتال، أودي، لمبركيني، فيراري.

4- اللاعب ”نيمار“ نجم فريق برشلونة ومنتخب السامبا يفضل سيارة من نوع ”اودي R8 سبايدر“ بلون فضي هادئ.

5- ”ادن هازارد “ نجم تشيلسي والمنتخب البلجيكي لم يختر سيارة رياضية وإنما ”ب م W“ فاخرة وقوية.

6- ”فرانك لامبار“ ، لاعب تشيلسي الذي يرافق المنتخب الانجليزي في المونديال يركب سيارة من النوع الايطالي الشهير ”فيراري“ بلون احمر.

7- ”جيانولكا بوفون“ العميد والحارس الوسيم لفريق ”جيفونتوس“ والمنتخب الايطالي منسجم مع صفته كسفير للعلامة المسجلة ”جيب “ التي ترعى فريق السيدة العجوز، فسيارته من نوع ”جيب شيروكي “ سوداء.

8- ”مسعود اوزيل“ نجم ارسونال و المنتخب الألماني ،يفضل صناعة بلاده، حيث يركب سيارة من نوع ”بورش باناميرا“ بلون رمادي ونوافذ داكنة اللون.

9- ”تياغو سيلفا“ عميد فريق ”باريس سان جرمان“ والمنتخب البرازيلي بدوره يفضل الصناعة الألمانية، فسيارته من نفس نوع سيارة اوزيل، لكن لونها احمر داكن.

10- ”روبين فان بيرسي“ النجم الهولندي الذي هز شباك منتخب اسبانيا بهدفين، ولاعب مانشيستر يونايتد يملك سيارتان من نوع ”بورش“ باناميرا و كايين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة