صور.. أحمد عز يرفض الارتباط بمنة فضالي

الفنانة المصرية تقول إنها تؤدي دور سكرتيرة في مسلسل "الإكسلانس" حيث تقع في حب مديرها الذي لا يبادلها الشعور ذاته.

المصدر: القاهرة- من فريق إرم

أكدت الفنانة المصرية منة فضالي، أنها انتهت من تصوير مشاهدها الخارجية من مسلسل ”الإكسلانس“ في دبي، مشيرة إلى أنها ستعود إلى القاهرة، الجمعة، لاستكمال تصوير باقي دورها.

وقالت منة في تصريحات خاصة لـ ”إرم“ أن رحلة أسرة المسلسل إلى دبي كانت موفقة، حيث تمكن المخرج وائل عبد الله من إنجاز تصوير عدد من المشاهد المهمة هناك، مما جعل الأجواء جميلة في هذه المدينة الخلابة.

وكشفت منة عن تفاصيل دورها قائلة: أقدم شخصية هند مختار التي تعمل سكرتيرة عند سيف الدسوقي الذي يؤدي دوره أحمد عز، حيث تقع في حبه ولكنه لا يبادلها المشاعر ذاتها رغم علمه بطبيعة مشاعرها نحوه، إلا أنه لا يريد أن يخسرها باعتبارها ذراعه اليمين في شركته.

وأضافت قائلة: أؤدي شخصية غاية في الطيبة، حيث أن دوري مليء بالإنسانيات والمواقف النبيلة، ولكني لن أتحدث عنها حاليا حتى تكون مفاجأة للجمهور.

وأبهرت الفنانة المصرية فضالي جمهورها برشاقتها، من خلال نشرها صورة جديدة لها على حسابها الشخصي الرسمي عبر موقع تحميل الصور ”انستيغرام“.

واستطاعت منة أن تخطف الأنظار بقوامها الممشوق، حيث ارتدت ملابس تظهر جسدها الرشيق، بعد قيامها بعمل حمية غذائية قاسية.

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلا“ خسيتي أوووي يامنة وبقيتي زي القمر ، بينما كتب آخر ”عسولة اوووي يامنوش ..والاستايل ده لايق عليكي موت ”.

(تغطية خالد فرج ومروان أبو زيد)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة