صور.. مسرحية ”شغل عفاريت“ على مسرح الريحاني

أحداث المسرحية تدور في إطار كوميدي ساخر، حول التناقضات الموجودة في سلوكيات المواطن المصري، من خلال قصة أسرة من العفاريت تحاول أن تعيش في مدينة القاهرة.

المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

واصلت فرقة قناة ”mbc مصر“ المسرحية تقديم عرض ”شغل عفاريت“ على مسرح الريحاني بالقاهرة، ضمن مشروع إحياء مسرح التليفزيون الذي أطلقته قناة ”mbc مصر“، ويشرف عليه المخرج عصام السيد لإحياء مسرح التليفزيون، حيث سيتم عرض المسرحية على شاشة القناة في سهرة يوم الجمعة المقبل.

وتدور أحداث مسرحية ”شغل عفاريت“ التي كتبها عمر طاهر، في إطار كوميدي ساخر، حول التناقضات الموجودة في سلوكيات المواطن المصري، من خلال قصة أسرة من العفاريت تحاول أن تعيش في مدينة القاهرة، ولكنها تفشل بسبب عدم قدرتها على التأقلم مع السلوكيات السائدة، من خلال تغيير المشاهد بإيقاع سريع وبتوافق مميز بين الفنانين المشاركين.

ويشارك في بطولة المسرحية الجديدة عدد كبير من الفنانين الشباب منهم، إيمان غنيم ومحمد حزين، وصلاح الدالي وأمجد الحجار ومحمد نصر وآيات مجدي ودعاء طعيمة ومحمد على رزق.

وأعرب المخرج عصام السيد عن سعادته بردود الأفعال حول التجربة المسرحية الجديدة، موضحا أنه يجتهد مع فريق العمل لتقديم أعمال مسرحية ممتعة لإتاحة الفرصة لمشاهدي ”mbc مصر“ للاستمتاع بأعمال فنية مميزة.

وأشار إلى استمرار تسجيل المسرحيات أسبوعيا بحضور الجمهور بمسرح الريحاني، مؤكدا أن هذه العروض تعتبر اكتشافا للكثير من الفنانين الشباب الذين يمتلكون مواهب كبيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com