صور.. "السيسي" يتربع على عرش السخرية
صور.. "السيسي" يتربع على عرش السخريةصور.. "السيسي" يتربع على عرش السخرية

صور.. "السيسي" يتربع على عرش السخرية

لن يجد المصريون من ينافسهم في السخرية من أي حدث أو أي موقف يرون فيه شذوذاً، فالسخرية في دماء هذا الشعب، في جميع الأوقات، منها العصيبة والصعبة، مثلما حدث في ثورة 25 يناير، وفي فترة حكم "الإخوان المسلمين".

وعلى الرغم من حصول المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي على حب غالبية أفراد الشعب، إلا أنه لم يسلم هو الآخر من السخرية التي طالته، بعد أن أعلن عن قيامه بالصلح بين "مرتضى منصور" و"أحمد شوبير"، حيث تعرض لهجوم لاذع، بسبب اهتمامه بهذه القضية في الوقت الذي يتأهل فيه لرئاسة مصر، في حالة فوزه بالانتخابات، وينتظره العشرات من الملفات الصعبة والأزمات الكارثية.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي انشغلوا خلال الـ 48 ساعة الماضية، بالتهكم على هذه المصالحة، مستخدمين برامج الفوتوشوب، في تجميع صور كل من يدور بينهما خلاف ليصلح "السيسي" بينهما تحت عنوان: "كمل جميلك والصلح خير".

وشملت هذه الصور- التي جرت معالجتها بالفوتوشوب- الفنانة إلهام شاهين والداعية عبد الله بدر، والفنانة زينة والنجم أحمد عز على خلفية أزمة إثبات النسب لتوأمها، وطال الأمر شخصيتي "توم" و"جيري"، وإسماعيل ياسين والشاويش عطية.

وكانت أقوى هذه الصور المعالجة، المشهد الذي جاء بالسيسي، المرشح الرئاسي الذي يصالح وزير الدفاع السابق، المشير السيسي على الرئيس المعزول محمد مرسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com