صور.. بيكهام يعرض سيارة زوجته للبيع

النجم الانجليزي يستغل شهوة الكثيرين في شراء مقتنيات المشاهير بعرض سيارته BMW الفئة السادسة التي تملكها أسرته للبيع.

المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

لجأ النجم الإنكليزي الشهير ديفيد بيكهام لعرض سيارته للبيع عبر أحد مواقع الإنترنت المتخصصة في السيارات مقابل 75 ألف جنيه استرليني، مثله مثل أي شخص عادي!

واستغل بيكهام الذي اعتزل العام الماضي شهوة الكثيرين في شراء مقتنيات المشاهير بعرض سيارته BMW الفئة السادسة التي تملكها أسرته للبيع على موقع Auto Trader مقابل 75 ألف جنيه إسترليني.

السيارة تخص زوجته المطربة السابقة فيكتوريا بيكهام وهي ببابين ”كابورليه“ ويغطي مقصورتها جلد كريمي اللون مع وجود حرفي VB، الأحرف الأولى من اسم ”فيكتوريا بيكهام“، على مركز العجلات الـ22 بوصة المصنوعة من السبائك الخفيفة، وفقاً لما ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وتملك السيارة بداخلها تلفزيون وبلوتوث ومقاعد مزودة بتدفئة ولم تقطع سوى 8102 ميل حسب عداد المسافات بها.

جدير بالذكر أنه سبق لمشاهير آخرين عرض سياراتهم للبيع على نفس الموقع مثل كاتي برايس وواين روني ورود ستيوارت.

وقال أوتو تريدر محرر جون المراوغة: ”بالاحرف الاولى الخاصة بك لم يكن لديك لتكون VB لشراء هذه السيارة، ولكنه قد يكون مكافأة ”.

وكان بيكهام قد شوهد الأسبوع الماضي يقود سيارة رينغ روفر قد اشتراها عام 2010 وإلى جواره ابنه روميو ، كما أنه يملك سيارة ”جيب رانغلر“ وأخرى ”رولز رويس فانتوم“، ودراجة نارية ماركة ”دوكاتي“.

ويعتبر بيكهام وفيكتوريا من أغنى مشاهير العالم ، إذ يملك بيكهام ثروة تقد بنحو 165 مليون جنيه استرليني جمعها من عقود الرعاية الإعلانية وانتقالاته بين الأندية والتي كان أخرها باريس سان جيرمان الفرنسي الذي اعتزل العام الماضي بين صفوفه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com