صور.. تلفزيون المحور يطلق برامجه الجديدة في حفل خاص

رئيس مجلس إدارة الشبكة يتحدث في مؤتمر صحفي عن البرامج الخاصة بهالة سرحان وحكيم ومها أحمد.

المصدر: القاهرة- (خاص) من كنزي عبد العليم وحسن مصطفى

عقد مجلس إدارة شبكة تلفزيون المحور، أخيرا، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الانطلاقة الجديدة للشبكة، بحضور عدد من الإعلاميين والفنانين المصريين ومقدمي البرامج الجديدة، على رأسهم هالة سرحان وأسامة منير وحكيم ومها أحمد.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشبكة، الدكتور حسن راتب، إلى برنامج ”آن الأوان“ الذي تقدمه الإعلامية هالة سرحان، مؤكدا أن ”بدايتها كمذيعة كانت في قناة المحور في مرحلة البث التجريبي، وهي تعود إلى بيتها الآن بهذا البرنامج“.

ولفت راتب خلال حديثه في المؤتمر إلى برنامج ”نجم الشعب“ الذي يقدمه الفنان حكيم، وسيجوب المحافظات المصرية لإحياء الأغنية الشعبية، وإلى برنامج مها أحمد، الذي يحمل عنوان ”ربع دستة ستات“.

من جانبها، عبرت هالة سرحان عن سعادتها بالعودة إلى ”المحور“، مشيرة إلى أن برنامجها ”سيدعو إلى عودة الاستقرار لمصر، وتحقيق طموحات ونهضة بعد ثلاثة أعوام من الدمار ومشاهد الموت“.

بدوره، عبر الإعلامي تامر عبد المنعم، الذي سيقدم برنامج ”العاصمة“، عن سعادته بوجوده مع الانطلاقة الجديدة للقناة.

وعبرت الفنانة مها أحمد عن تفاؤلها بنجاح ”ربع دستة ستات“ الذي سيتضمن فقرات عديدة، منها فقرة مع الشيفة ريهام، مع ديكور متميز وإعداد جيد، مشيرة إلى أنها فقدت 20 كغ من وزنها من أجل البرنامج .

وبدأ الفنان حكيم حديثه في المؤتمر، بموال ”يا عم حلمك علينا احنا مش قدك“، مما أثار دهشة الحضور الذين صفقوا له.

وبين أنه سيخوض تجربة تقديم البرامج للمرة الأولى، حيث سيقدم برنامجا بعنوان ”نجم الشعب“، لاكتشاف المواهب في مجال الغناء الشعبي.

وأعلن عن رغبته في تقديم مواهب جديدة من جميع أنحاء مصر، مشيرا إلى أن البرنامج ”يعتبر محاولة لإعادة الأغنية الشعبية إلى مسارها الصحيح بعد حاله الانهيار التي سيطرت عليها خلال الفترة الأخيرة“.

وأشار إلى احترامه لما قُدم من برامج مشابهة، معتبرا أن تلك البرامج ”لم تهتم بالأغنية الشعبية التي تمس 85% من الشارع العربي“.

وأشاد المتحدثون من الإعلاميين بجهود العضو المنتدب لشبكة تليفزيون المحور، وفيق راتب، مطالبينه بإلقاء كلمة.

وأكد راتب أن ”ما فعله هو محاولة لتلبية طلبات الإعلاميين من أجل تقديم عمل إعلامي حقيقي“، مشيرا إلىأن القناة ”تمتلك مجموعة من الإعلاميين الذين يحملون في داخلهم ميثاق الشرف الإعلامي“.

وبين إن ”المصداقية تنعكس على الشاشة، وما يصدر من القلب يصل إلى القلب، لذلك نترك كل مذيع بشخصيته طالما يلتزم بالثوابت المتفق عليها ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com