صور.. ليلى علوي تحتفل ببدء تصوير ”شمس“

أسرة مسلسل "شمس" تحتفل بانطلاقة التصوير وعودة الفنان القدير جميل راتب للشاشة بعد غياب عامين.

المصدر: القاهرة - (خاص) من كنزي عبد العليم

بدأ المخرج خالد الحجر تصوير المشاهد الأولى من مسلسل“شمس“ الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي، ومن إنتاج كنج توت وذلك بالقرية الذكرية بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وبدأ المخرج بتصوير عدد من المشاهد الخارجية التي لا تشارك بها ليلى علوي على أن يكون بداية تصويرها لمشاهدها هذا الأسبوع داخل فيلا ”جرانه“ بالطريق الصحراوي وهو الديكور الرئيسي لمشاهدها.

وقال المنتج هشام شعبان: حرصت ليلى علوي علي حضور أول أيام التصوير رغم عدم وجود مشاهد لها إحتفاءا بالفنان الكبير جميل راتب وعودته للشاشة الصغيرة بعد غياب عامين حيث يقدم في المسلسل شخصية والدها والذي ترتبط به بعلاقة إنسانية خاصة فهو كل حياتها ودنيتها؛ وقد حرصت أسرة المسلسل علي إقامة احتفال بسيط إيذانا ببداية التصوير حيث تم تقطيع قالب الحلوى في حضور ليلى علوي وجميل راتب والمنتج عصام شعبان والمخرج خالد الحجر والمؤلف علاء حسن.

ومن جهته قال المخرج خالد الحجر تم الإنتهاء من اختيار فريق العمل المشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ليلى علوي وجميل راتب حيث يشارك فيه هاني عادل وناصر سيف وسميرة عبد العزيز وصبري عبد المنعم وطارق الإبياري وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة وإبراهيم النجاري.

واضاف الحجر: ”نظرا للبداية المتأخرة لتصوير المسلسل قررنا وضع جدول زمني للتصوير بحيث نبدأ في تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل والتي تمثل 40% من الأحداث بعدها ننتقل للأستدوهات لاستكمال التصوير خاصة في أيام الحر خلال الصيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com