صور.. هند صبري مع أولادها في ”إمبراطورية مين“

مخرجة المسلسل تضطر لتغيير موعد الاجازة التقليدية للتصوير من الجمعة ليوم الأحد كي تتوافق مع مواعيد دراسة الثلاثي أحمد وآدم وغالية.

المصدر: القاهرة - (خاص) من كنزي عبد العليم

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل ”إمبراطورية مين“ أول صور لأبطال المسلسل وهم هند صبري ومحمد شاهين وثلاثة أطفال.

واضطرت المخرجة مريم أبو عوف إلى تصوير المسلسل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع رغم أنهما اجازة في كل الأعمال الفنية، وذلك بسبب الأطفال الثلاثة الذين يلعبون أدوار البطولة بالعمل. واضطرت مريم إلى تغيير موعد الاجازة التقليدية للتصوير من الجمعة ليوم الأحد كي تتوافق مع مواعيد دراسة الثلاثي أحمد وآدم وغالية.

وتدور أحداث المسلسل الذي تلعب بطولته هند صبري ومحمد شاهين وعزت أبو عوف حول أسرة مصرية غابت عن البلاد لمدة 15 عاما وتعود لمصر لنشاهد معها كيف تتعامل مع الأوضاع الحالية، وخصوصا بعد السنوات الثلاث الماضية.

الحلقات سيناريو وحوار غادة عبد العال ويشارك في البطولة كل من محمد ممدوح والطفل أحمد داش، فضلاً عن العديد من ضيوف الشرف الذين سيتم الإعلان عنهم لاحقاً.

العمل من إنتاج ”تي فيجن“ – طارق الجنايني- في تعاونه الرابع مع هند صبري بعد برنامج“الشقة“ ومسلسلي ”عايزة اتجوز“ و“فيرتيجو“.

جدير بالذكر أن العمل كان قد حمل اسما مبدئيا هو ”مصر الجديدة“ ولكن رأى صناعه أن اسم ”إمبراطورية مين“ هو الأكثر ملائمة لأحداثه.

وأكد منتج العمل طارق الجنايني أنه انتهى من تصوير ما يقرب من 50 بالمئة من مشاهد العمل الذي تدور 70 بالمئة من مشاهده بالخارج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com