صور.. الطفل الأمير جورج يخطف الأضواء من والديه في أستراليا

شبكة "سي بي اس" الأمريكية تنشر مجموعة من الصور تبرز الأمير جورج البالغ من العمر 8 أشهر خلال رحلة العائلة الملكية البريطانية إلى أستراليا.

المصدر: إرم- (خاص) من محمود صبري

أبرزت المواقع والصحف البريطانية والعالمية، الزيارة الملكية لأستراليا ونيوزيلندا، إلا أن الأمير الصغير ”جورج“ البالغ من العمر 8 أشهر خطف الأضواء من أبويه الأمير ويليام وزوجته الجميلة الدوقة كيت ميدلتون.

وأوردت شبكة ”سي بي اس“ نيوز الأمريكية، مجموعة من الصور للأمير السعيد وأسرته في مطار سيدني استعداداً للانطلاق في أول رحلة له خارج المملكة المتحدة، والتي ستشمل مدنا مختلفة في أستراليا ونيوزيلندا.

وعلى الرغم من الأجواء الجميلة التي صاحبت الزيارة ، أثيرت ضجة شديدة على الشبكة العنكبوتية حولها، حيث طلبت الأسرة المالكة ترتيب مقعد للأمير الصغير في السيارة، وهو طلب مشروع، فتبرعت بذلك إحدى الجمعيات الخيرية ”بلونكير“ المتخصصة في تقديم المساعدة للآباء الذين لديهم أطفال صغار.

إلا أن الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد، حيث قامت إحدى العاملات في الجمعية بتصوير المقعد ورفعت الصور على الشبكة العنكبوتية، ما أثار حالة من السخرية، لأن الكرسي جرى تركيبه في المقعد الأمامي، بينما توصي الشركة بتركيبه في المقعد الخلفي حتى سن عامين، بينما يبلغ الأمير الصغير 8 أشهر فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com