صور .. مريام فارس تحيي حفلها في إربيل
صور .. مريام فارس تحيي حفلها في إربيلصور .. مريام فارس تحيي حفلها في إربيل

صور .. مريام فارس تحيي حفلها في إربيل

دخلت النجمة اللبنانية مريام فارس أربيل من أوسع أبوابها حيث لبت دعوة محافظ أربيل نوزات هادي لإحياء عيد الحرية و نوروز لعام 2014 الذي يقام سنوياُ في شهر مارس.



كان من المتوقع أن تشهد المحافظة زحفا جماهيريا لذلك تم أخذ إجراءات امنية من حيث الحراسة وتصميم وبناء مسرح الحفل وإضافة مدرجات لإحتواء عدد الحضور. إلا أن الحفل فاق جميع التوقعات حيث سجلت أربيل أكبر حفل جماهيري شهدته المحافظة على الإطلاق.
فكعادتها وأينما وجدت ميريام تنثر السعادة و الفرح في قلوب معجبيها، ليبادرها الآخرين بالمحبة والحماس وخاصة أن جعبتها دائماً ممتلئة بالمفاجآت فغنت وإرتدت ورقصت التراث الكردي بإحتراف عال الأمر الذي أدى الى هز المدرجات وتفاعل هستيري، من بعض المعجبين الذين تحدو برودة المياه ونزلو فيها ليروا نجمتهم المفضلة عن كثب وليقدموا لها الورود و الأعلام الكردية غير مبالين بحرارة المياه المتدنية بسبب برودة الطقس.


ما لبث أن إنتهى الحفل حتى إنهالت اقلام الصحافة الكردية بمدح وشكر مريام على أدائها الرائع منوهين بأنها بهذه اللفتة تساهم بنشر الحضارة الكردية في جميع أنحاء العالم، وبالإضافة إلى القابها العديدة نالت ملكة المسرح ميريام فارس لقباً جديداُ وهو فنانة الحضارات بلا منازع كونها تحمل رسالة فنية وهي بمثابة صلة وصل بين الشعوب، حتى أن البعض علق على أن ما لم يستطع السياسيين فعله على مر السنين تقوم به ميريام من خلال فنها.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com