صور.. نجوم سوريون ولبنانيون في افتتاح ”السعد غلوبال“ للإنتاج

عصام سعد رئيس مجموعة "السعد غلوبل" يفتتح فرع شركته للإنتاج الفني في لبنان. وقد حضر الحفل بالإضافة الى حشد الفنانين الكبير عدد من رجال الأعمال اللبنانيين والشخصيات الإجتماعية.

المصدر: بيروت -(خاص)

في حفل ضخم حضره جمع كبير من نجوم الدراما السورية والممثلين اللبنانيين وعلى رأسهم نقيبة الفنانين السوريين ونقيب الفنانين اللبنانيين جان قسيس وعدد كبير من الملحنين والشعراء والمطربين اللبنانيين إفتتح الدكتور عصام سعد رئيس مجموعة ”السعد غلوبل“ أعمال فرع شركته للإنتاج الفني في لبنان. وقد حضر الحفل بالإضافة الى حشد الفنانين الكبير عدد من رجال الأعمال اللبنانيين والشخصيات الإجتماعية.

وقد إفتتح السهرة الزميل الإعلامي الدكتور جمال فيّاض مرحّباً بالضيوف من الفنانين السوريين واللبنانيين، بعدها رحّب الدكتور عصام سعد بضيوفه وتمنى أن تكون شركة ”السعد غلوبل“ سنداً للفن والفنانين لترتقي بالموسيقى والدراما الى أفضل وأعلى المراتب.

ثم قدّم الفنان السوري أيمن زيدان الذي ألقى كلمة عبّر فيها عن محبته للبنان وسعادته بهذا اللقاء الذي تمنى أن يكون قريباً في سورية.

وقبل السهرة عقد الدكتور عصام سعد والملحن ياسر جلال مدير عام الشركة مؤتمراً صحفياً، حضره حشد من الصحفيين قدّم فيها الدكتور سعد أهداف ومخططات الشركة المنوي الإتجاه لتحقيقها. كما أكّد على أن الشركة ستنتج أعمالاً فنية، منها الغنائي ومنها الدرامي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com