مكياج عروس 2014 يودع ”الكلاسيكية“

خبيرة التجميل جيتا تؤكد أن المكياج لا يغير من تقاطيع الوجه ولا يمحي تفاصيله بل يبرز مواطن الجمال فيه .

المصدر: إرم- (خاص)من تهاني روحي

خبيرة التجميل جيتا والتي اشتهرت على مدى ثلاثة عقود في مكياج العرائس في صالونها المعروف عروس الخليج بابوظبي ، قدمت إضافة نوعية إلى عالم التجميل في الإمارات مؤخرا، بابتكارها خط مكياج يحمل اسمها، نظرا لخبرتها الطويلة وتدريبها للعديد من الاماراتيات ليدخلن هذا المجال بطريقة احترافية.

ويتميز مكياج جيتا بألوانه الجريئة والثقيلة ، وبسبب طريقتها المدروسة وخبرتها المتراكمة في التعامل مع العرائس حيث تعاملت مع قرابة 30 الف عروس بحسب ما افادت جيتا، استطاعت أن تعرف ما يليق لوجه الفتاة الإماراتية تحديدا والعربية والخليجية عموما لإختيار مكياج مميز في ليلة عرسها .

يذكر أن جيتا والحاصلة على شهادات من اشهر معاهد التجميل السينمائي والاحترافي في امريكا وفرنسا، قد ابتكرت اطلالات متميزة وجريئة ولا تخلو من الفانتازيا السينمائية أحيانا لعروس أنيقة وعصرية، حيث ابتعدت عن المكياج الكلاسيكي، نظرا لتطور الموضة الهائل والذي طال أيضا مكياج العرائس.

والصور التي زودت (إرم) بها ، نجد أن جيتا ارادت لعروس 2014 أن تكون عصرية بامتياز بحيث ألقت لخيالها وابتكارها العنان وخاصة في مجموعه ألوان ظلال الجفون الفيروزية ذات الأساس المائي والتي تناغمت مع ألوان أحمر الشفاه ، ولم تركز كثيرا على وضع كريمات أساس ثقيلة كما كان متبعا في السابق، لتعطي طله أقرب إلى الطبيعة للعروس، مع المزج الرائع لمكياج العيون والتي يتميز به مكياج جيتا سواء في اختيار الوان الكحل أوالماسكارا والظلال التي اتراوح الوانها ما بين 80-130 لون.

وفي الصور ، نجد بأن مكياج العروس الفضي كان خياليا، فقد وضعت الجليتر وهي حبيبات فضية على وجه العروس وعلى ظلال العيون واحمر الشفاه ، وكثفت الرموش وهو مكياج بالرغم من انه فانتزيا الا ان العروس تستطيع ان تستلهم منه الخطوط العريضة لموضة المكياج لهذا الموسم.

وتقول جيتا : “ ان لكل وجه مكياجه الخاص به وهذا ما أحاول أن اقنع العرائس به وهن يثقن باختياراتي في مزج الالوان بالطريقة التي تليق لهن ، وعندما تبنى ثقة متبادلة ، فلن تتردد العروس في قبول الطلة الديدة والمميزة التي ستظهر بها في يوم زفافها.“

اما العيون الدخانية والمعروفة باسم( السموكي ايز) فهي للسهرات وللمناسبات الليلية ، و للمدعوات إلى حفلات الزفاف كالمقربات من العروس ولكن ليس للعروس، واعتمدت جيتا على اللون الاسود القاتم وتخفيفه في مزيج جميل من الفضي والرمادي ليعطي نظرة عميقة للعيون ولابراز جمال العيون الخليجية المعروفة باتساعها وشكلها اللوزي . ولاعطاء جمال لعظمة الحاجب وضع اللون الفضي لاعطاء انارة واتساع لشكل العين .

وبالإجمال فإن المكياج بدا هادئا وانيقا بالرغم من الألوان الصارخة والقاتمة احيانا ، وأنه لا يغير من تقاطيع الوجه ولا يمحي تفاصيل وجه العروس بل يبرز مواطن الجمال فيه .أنه مكياج حالم ورومانسي لامراة تبحث عن التميز بشفافيتها وانوثتها .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com