هبة نور تودع الشعر الأشقر

النجمة السورية تحاول تجنب الظهور باللون نفسه في كل عمل خصوصاً أنها صوّرت كل أعمالها في الموسم الماضي باللون الأشقر الذي تحبه وستعود إليه لاحقاً.

دمشق – قررت النجمة السورية الشابة هبة نور أن تطل على جمهورها في أعمالها الدرامية هذا العام، بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل ”نساء من هذا الزمن، بشعرها مصبوغاً باللون الأحمر، وهي التي اعتادت أن تظهر في السنوات الثلاثة الأخيرة بشعرها الأشقر الفاتح.

وصرحت هبة أنها اتخذت قرارها هذا تجنباً للظهور باللون نفسه في كل عمل، خصوصاً أنها صوّرت كل أعمالها في الموسم الماضي باللون الأشقر الذي تحبه وستعود إليه لاحقاً.

وكانت ”نور“ في تصريحاتها الأخيرة قد انتقدت الأعمال الكوميدية السورية التي أنتجت في السنوات الأخيرة. وقالت: ”ثمة استخفافٌ بالأعمال الكوميدية السورية التي أنتجت أخيراً، وأنا لا أرى أنّ الدراما السورية نجحت في العامين الأخيرين في الأعمال الكوميدية“.

وأضافت: ”لأنّ ما قدّم منها لم يكن بنفس مستوى الأعمال الكوميدية التي قدّمت طوال السنوات الماضية، والتي تمكنت من الوصول إلى كلّ العالم العربي بفضل نجاحها وتميّزها“.

وقالت: ”في المقابل، لا يمكن أن نتجاهل النجاح الكبير الذي حققه مسلسلا ”خربة“ و“ضيعة ضايعة“ ولأنّه ـ للأسف ـ تمّ تقليد هذين العملين، كانت النتيجة مجموعة من الأعمال الكوميدية الرديئة، من بينها مسلسل ”سيت كاز“ الذي شاركت فيه خلال العام الماضي، والذي كان دون المستوى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com