صور.. نيللي كريم تُشرف على عارضات أزياء صاعدات

الفنانة شيري عادل تشارك نيللي في التجربة لتشجيع الأجيال الجديدة في جميع المجالات لاسيما الموضة التي لا يوجد اهتمام بها في مصر خلال الآونة الأخيرة.

المصدر: إرم – (خاص) من نورا شلبي

قامت النجمة نيللي كريم، بالإشراف على تجربة جديدة من نوعها، تقدمها إحدى الجامعات المصرية ضمن الأنشطة الطلابية، في مجال الموضة، لعارضات صاعدات من طالبات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، حيث قام مركز “كاريير جيتس” للدراسات بالاشتراك مع كلية الفنون بالجامعة، بتقديم مواهب شابة متميزة في عالم الموضة والأزياء، والتي تتجلى في تشكيلات 25 من المصممين الواعدين وطلاب كلية الفنون والتصميم.

وشارك “نيللي” في هذه التجربة، الفنانة شيري عادل، التي وصفت الفكرة بالمتميزة، لتشجيع الأجيال الجديدة في جميع المجالات، لاسيما الموضة التي لا يوجد اهتمام بها في مصر، خلال الآونة الأخيرة.

وقد تم اختيار المصممين الـ25 استناداً إلى المعايير الصارمة لكلية الفنون والتصميم، ليتاح لهم فرصة استعراض أعمالهم خلال “تجربة الموضة” أمام جمهور يضم نخبة من الشخصيات والنجوم والمشاهير.

شارك في الحفل، المخرجة شيرين عادل، المذيع أسامة منير، الإعلامية فاطمة بن حوحو، المنتجة مها سليم، الممثلة إيناس عز الدين ويوسف السباهي، ومصمم الأزياء سوشا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع