صور.. ماجد المهندس يغني في مهرجان مسقط

الجمهور العماني يتفاعل مع المطرب الكبير طيلة الحفل الذي ختمه بأغنية "جنة الجنة"، قبل أن يودعه على أمل لقاء جديد في السلطنة.

المصدر: القاهرة- (خاص) من نورا شلبي

سجل “برنس الغناء العربي” الفنان ماجد المهندس نجاحه المتميز في حفل مهرجان “مسقط” لعام 2014 بين الجمهور العماني الكبير، ناثراً سعادة كبيرة بين الحضور، وتاركا ذكرى جميلة لسهرة عمانية تغنت بها كل أنواع الطرب والفرح بين المواويل والأغنيات التي اختارها المهندس في برنامجه الغنائي، بالإضافة للأغنية التي خص بها جمهور السلطنة، والتي تغنى فيها بجمال هذا البلد، برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.

وتنقل “المهندس” بين مجموعة من أغنياته الجديدة والقديمة التي طلبها الجمهور، مؤكدا سعادته في الوقوف على مسرح مهرجان “مسقط” الغنائي في هذا العام، متشرفاً بالغناء على هذه الأرض الطيبة التي تحمل وأهلها كل معاني الطيبة والضيافة العربية الأصيلة. وبين مشاعر الفرح والسعادة التي امتلكها الجمهور من بداية الحفل وحتى نهايته مع أغنية “جنة جنة”؛ التي ختم فيها قبل أن يودع الجمهور على أمل لقاء جديد في المناسبات الأخرى في سلطنة عمان.

ويستعد ماجد المهندس، حسب بيان من مكتبه الإعلامي، للمشاركة في مهرجان “الجنادرية”

في الأبرويت الافتتاحي للمهرجان في 12 شباط/فبراير بعدها يتوجه إلى حفله الجماهيري التالي للوقوف على مسرح مهرجان “ليالي فبراير 2014” في دولة الكويت بتاريخ 20شباط/ فبراير 2014 من تنظيم شركة “روتانا” للحفلات، والتي سيجدد اللقاء فيها مع الجمهور الكويتي حاملاً معه الجديد من الأغنيات والاختيارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع