صور.. الراقصة شمس مع فيفي عبده في زفاف شقيقة روجينا

الفنانة الاستعراضية تقدم وصلات رقص مع الفنانة فيفي عبده، التي تكثف ظهورها في الفترة الأخيرة، بعد الريجيم القاسي الذي خضعت له، بسبب برنامجها التلفزيوني الجديد.

المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

عادت الفنانة المصرية الاستعراضية ”شمس“، للظهور مرة أخرى، بعد فترة غياب، بعد ما لحق بها من إصابات أجهضت حملها، متهمة بذلك زوجها السابق، الفنان الشعبي سعد الصغير، وزوجته الأولى.

وكانت عودة شمس التي أثارت جدلاً واسعاً خلال ظهورها في أفلام ”السبكي“ ضجة كبيرة بسبب مشاهدها، وذلك في مناسبة زفاف ”برديس“، شقيقة الفنانة ”روجينا“.

وقدمت شمس وصلات رقص مع الفنانة فيفي عبده، التي تكثف ظهورها في الفترة الأخيرة، بعد الريجيم القاسي الذي خضعت له، بسبب برنامجها على قناة ”إم بي سي – مصر“، وارتدت تنورة قصيرة، بعد أن كانت تظهر بفساتين طويلة وفضفاضة، بسبب الوزن.

وشاركت في هذه الرقصات، الفنانة روجينا مع زوجها، نقيب الممثلين السابق، الفنان أشرف ذكي، وذلك على أغاني المطرب إيهاب توفيق، الذي أحيا الحفل، ومعه نجما الأغنية الشعبية هدى ومحمود الليثي، وسط إطلاق بعض الـ“زغاريد“ للفنانة ماجدة زكي.

وحضر من نجوم الفن، مجدي كامل وحرمه مها أحمد، وأيمن عزب وحرمه، المنتج محمود شميس وحرمه، المخرج محمد النقلي وحرمه، محمدعبد الحافظ، أحمد زاهر وحرمه هدى، غادة رجب، آمال رزق، إيهاب فهمي، أبو الليف، أحمد عصام وشذى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com