صور.. أمينة تنتهي من تسجيل وتصوير “عاش الجيش المصري”

المطربة المصرية تقول إن غناءها للجيش يجيء من باب الشكر ورد الجميل، مؤكدة أن الأغنية تتناول كلماتها كل مؤسسات الجيش.

المصدر: القاهرة – (خاص) من نجلاء أبو النجا

انتهت المطربة أمينة الفخراني من تصوير كليب جديد لأغنية بعنوان “عاش الجيش المصري” أهدتها للجيش المصري، وهي من كلمات محمود صلاح وألحان حسن دنيا، وتوزيع محمد ماهر ومهندس الصوت سامح المهدي، وأستغرق التحضير للأغنية وقتاً طويلاً قبل أن يتم تسجيلها بشكل نهائي وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي المرة الأولي التي تتعاون فيها أمينة مع فريق العمل.

وقالت أمينة عن سبب تقديمها لهذه الأغنية: “أعتبرها أقل واجب وشكر وتقدير كمواطنين مصريين لجيشنا المصري خير أجناد الأرض، ونريد أن نقول من خلالها أنهم أهم جيش في الدنيا”. وأكدت أن الأغنية شدتها عندما عرضت عليها لأنها: “تناولت العديد من الأمور التي يقوم بها الجيش بجميع مؤسساته، أدعو من الله أن يتم الأمور على خير”.

بينما قال الشاعر محمود صلاح: “عندما كتبت الأغنية وعرضتها على الملحن حسن دنيا حاولنا من خلالها تقديم أغنية جديدة نوعا ما تتحدث عن أغلب مؤسسات الجيش المصري، وعندما عرضناها على أمينة أعجبت بها على الفور، كما قدمت أمينة بصمة خاصة بصوتها المميز، كما إنني سعيد بالعمل مع أمينة لأول مرة خاصة أنها قدمت الأغنية بشكل متميز”.

وبدوره أكد الملحن حسن دنيا أن فكرة تقديم مؤسسات الجيش في أغنية ستكون جديدة على الجمهور، ولكننا اعتبرناها نوع من رد الجميل للناس التي تحمينا، وهذه هي فكرة الأغنية، وعندما عرضها على الشاعر محمود صلاح اشتغلنا عليها، لنقدمها بشكل جديد ومختلف عن الأغاني الموجودة، وعندما سمعتها أمينة أعجبت بها وقررت غنائها، وأنا سعيد بالتعاون الأول بيني وبين أمينة لأنه سيكون مختلفاً وجديداً من كل الجوانب”، بينما أكد مهندس الصوت سامح المهدي أن الأغنية تمثل رسالة حب وتقدير للجيش المصري.

وعلى صعيد آخر تم تكريم أمينة كأفضل مطربة من طلاب مدرسة “مودرن سكول” بالمعادي في الحفل السنوي الذي تقيمه المدرسة للأوائل من الطلبة، ومعها تم تكريم الفنان الكوميدي سامح حسين والمطرب والملحن عصام كاريكا والفنان والإعلامي عمرو رمزي وسط سعادة كبيرة من طلاب المدرسة، وأكدت أمينة: “أنها سعيدة بتكريمها من الطلاب وأنها تصل إلي شريحة كبيرة من الأعمار المختلفة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع