صور.. مستغانمي تختار عابد فهد وأمل بوشوشة لبطولة مسلسلها

الروائية الجزائرية تختار الممثل السوري عابد فهد ومواطنتها أمل بوشوشة لأداء دور البطولة في المسلسل التلفزيوني "الأسود يليق بك" المأخوذ عن روايتها التي تحمل نفس الاسم.

المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

تقرر تصوير رواية الكاتبة الجزائرية الشهيرة أحلام مستغانمي الأخيرة ”الأسود يليق بك“ لتكون مسلسلاً تلفزيونياً، رشحت له الروائية نفسها الممثل السوري عابد فهد ومواطنتها الجزائرية الممثلة أمل بوشوشة للبطولة.

وظهر النجم السوري أخيراً مع الكاتبة والبطلة ضمن الاستعدادات لهذا المشروع، وقالت أحلام مستغانمي إنها اختارت أمل لأنها شابة جزائرية من نفس منطقة بطلة الرواية، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالكاريزما اللازمة وهي فنانة بالأصل.

وكون الرواية تتحدث عن فنانة جزائرية يحاول مليونير لبناني الإيقاع بها مستغلاً كونه غنياً، فقد اختارت عابد فهد وأمل بشوشة كما قالت مستغانمي.

جدير بالذكر أن الممثل السوري عابد فهد لمع نجمه خلال الموسم الدرامي الفائت مع مجموعة مسلسلات مثل ”الولادة من الخاصرة“ و“لعبة الموت“ و“سنعود بعد قليل“. وتم تكريمه في أكثر من مناسبة واستضافته في أكثر من برنامج.

ولمعت أمل بوشوشة في عدد من المسلسلات السورية، وكان لها تجربة سابقة مع مستغانمي إذ سبق أن أدت دور البطلة في مسلسل ”ذاكرة الجسد“ مع الممثل جمال سليمان وإخراج نجدت أنزور المأخوذ عن رواية أحلام مستغانمي الشهيرة التي تحمل نفس العنوان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com