صور.. غادة عبد الرازق والجسمي نجوم أوسكار ”إيه آر تي“

"إي أر تي" تقيم مهرجاناً فنياً لتكريم نجوم العالم العربي في الغناء والدراما والسينما والمسرح، في جامعة "مصر للعلوم والتكنولوجيا".

المصدر: القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

كرّم مهرجان ”إيه آر تي“ نجوم العالم العربي في الغناء والدراما والسينما والمسرح، خلال الحفل الذي أقيم على مسرح جامعة ”مصر للعلوم والتكنولوجيا“، وقدمته الفنانة القديرة ”صفاء أبو السعود“، حيث وزعت الجوائز ما بين أوسمة التفوق والإبداع والتميز لعام 2013.

جوائز التميز في الدراما، توزعت على كل من، النجمة منى زكي عن دورها في مسلسل ”آسيا“، ورانيا يوسف عن دورها في مسلسلي ”نيران صديقة“ و“موجة حارة“، وسمية الخشاب عن دورها في مسلسل ”ميراث الريح“، وأحمد الفيشاوي عن دوره في مسلسل ”بدون ذكر أسماء“، وصابرين عن دورها في مسلسل ”الشك“، وسامي العدل عن دوره في مسلسل ”الداعية“، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل ”نقطة ضعف“، فيما وزعت جوائز التميز في السينما لياسمين عبد العزيز (أحسن ممثلة عن فيلم ”الآنسة ماما“) وإيمي سمير غانم (أحسن ممثلة كوميدية عن فيلم ”هاتولي راجل“).

أما جوائز التفوق في الدراما فكانت لريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل ”الداعية“، وآيتن عامر عن دورها في مسلسل ”الزوجة التانية“، وكندة علوش عن دورها في مسلسل ”نيران صديقة“ ويوسف الشريف عن دوره في مسلسل ”اسم مؤقت“ وشيري عادل عن دورها في مسلسل ”اسم مؤقت“ وطارق لطفي عن دوره في مسلسل ”حكاية حياة“، ونضال الشافعي عن دوره في مسلسل ”الشك“، وهبة مجدي عن دورها في مسلسل ”الشك“ وحسن الرداد عن دوره في مسلسل ”آدم وجميلة“، وأحمد زاهر عن دوره في مسلسل ”حكاية حياة“، وتسلمت الجائزة ابنته، وفريال يوسف عن دورها في مسلسل ”نقطة ضعف“، ومحمد شاهين عن دوره في مسلسلي ”نيران صديقة“ و“نكدب لو قلنا مابنحبش“، ورشا مهدي عن دورها في مسلسل ”العراف“ والثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو عن مسلسل ”الرجل العناب“، والمطرب أحمد فهمي عن دوره في مسلسل ”الداعية“.

وذهبت جوائز الإبداع الدرامي لسميحة أيوب عن مسلسل ”مزاج الخير“، ويسرا عن مسلسل ”نكدب لو قلنا مابنحبش“، وإلهام شاهين عن مسلسل ”نظرية الجوافة“، وغادة عبد الرازق عن مسلسل ”حكاية حياة“. فيما جاءت النجمة ”نيللي كريم“ على رأس جوائز التمثيل الخاصة عن دورها في مسلسل ”ذات“، وباسم سمرة عن دوره في المسلسل نفسه، وإياد نصار عن دوره في مسلسل ”موجة حارة“، وسيد رجب عن دوره في ”موجة حارة“، وأحمد عز عن فيلم ”الحفلة“، ومحمود قابيل عن مجمل أعماله، وخالد الصاوي عن فيلم ”الحرامي والعبيط“، ومحمد رمضان عن فيلم ”قلب الأسد“.

أما جوائز الغناء فكانت لحسين الجسمي أحسن مطرب عن مجمل أعماله، ودنيا سمير غانم أحسن أغنية ”برد الشتاء“، ومصطفى كامل عن أغنية ”تسلم الأيادي“، فيما حصل أمير الغناء العربي ”هاني شاكر“ على جائزة الإبداع في الغناء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com