تشكيلة هادئة للبراعم الصغار من ”جاب“

تشكيلة هادئة للبراعم الصغار من ”جاب“

المصدر: إرم- خاص

تقدم ”جاب كيدز“ للفتيات الصغيرات فساتين تتسع تدريجياً نحو الأسفل، وأخرى بدون أكمام، وبنطلونات محبوكة موشاة بطبعات الأزهار، ونماذج مبطنة يمكن ارتداؤها مع السترات الصوفية الأنيقة أو الجاكيتات القصيرة ذات الخصر المطاطي.

وتزهو القطع العلوية وقمصان الـ“تي شيرت“ ذات الطبعات الجرافيكية بألوان الوردي والرمادي والأزرق الداكن، وهي تتلاءم مع خيارات الكولونات المطبوعة لإضفاء إطلالة متميزة لهذا الموسم. ولا غنى للفتيات الصغيرات عن البنطلونات الضيقة الفاخرة والجينزات الكاحتة لموسم هذا الربيع.

وتخص ”جاب“ الفتيان بمجموعة من البنطلونات القصيرة المصنوعة من قطن ”بيدفورد“ المضلع، والجينزات النحيلة، والقمصان المبطنة الموشاة بمربعات ملوّنة، وقمصان البولو المزدانة بتقليمات جذابة وألوان ثابتة مثل الأصفر والأزرق الداكن والأبيض، فضلاً عن البنطلونات الفضفاضة مع جاكيتات بقلنسوات.

وتوفر ”جاب“ أيضاً تشكيلة واسعة من قمصان الـ“تي شيرت“ ذات الطبعات الجرافيكيةالمميزة والتي يمكن ارتداؤها مع الجينزات أو الشورتات. وتواصل تصاميم الـ“تشينو“ النابضة إضفاءحالة من التميز، فيما تبرز القمصان المزدانة بطبقات وجاكيتات الدينيم الجذابة كتصاميم أساسية في التشكيلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة