أزياء تخطف الأبصار على متن طيران الاتحاد

أزياء تخطف الأبصار على متن طيران الاتحاد

المصدر: إرم- أبوظبي

أبدع مصمم الأزياء الإيطالي الشهير إيتوري بيلوتا تصاميم الزي الموحد الجديد لطواقم طيران الاتحاد الجوية التي تنضح بالأناقة الكلاسيكية التي نادرًا ما نراها على ممرات الطائرات الحديثة ليمزج بكل مهارة بين عناصر تعود إلى أجواء عالم أزياء الستينيات العريق في باريس وروما، مع أزياء أكثر عصرية وحداثة نجدها جلية على مدارج لندن ونيويورك وميلانو وطوكيو.

وتمتلك التشكيلة الرائعة من الأزياء الجديدة طرازًا مميزّا من شأنه أن يطبع علامة الاتحاد للطيران التجارية بطابعها الخاص، وأن يعزز من سمعة الشركة باعتبارها حاملاً للواء خدمة العملاء المتفوقة.

وجاء تحديد موعد الكشف عن الزي الجديد تزامنًا مع وصول طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787-9 المجهزة بالمقصورات المبتكرة الجديدة للشركة، وذلك خلال عرض خاص للأزياء أقيم قبل مباشرة المؤتمر الصحفي العالمي. ويأتي إطلاق الزي الجديد بمثابة تتويج للشركة على مسرح العالم بعد عام حافل بالإنجازات الكبرى.

وقد تم تكليف نورمان جين روي، المصور الفوتوغرافي الحائز على العديد من الجوائز، والذي يتمتع بخبرة مهنية غنية تشمل العمل لدى العديد من المطبوعات الرائدة مثل مجلتي فوغ وفانيتي فير والعديد من العلامات التجارية الرائدة على صعيد الأزياء واستوديوهات هوليوود، ليقوم بتخليد صورللمجموعة الجديدة من أزياء الطاقم. وأقيمت جلسات التصوير فوق الكثبان الرملية المهيبة لصحراء ليوا في أبوظبي وفي موقع حصري للتصوير اتخذته الشركة في منتجع قصر السراب الصحراوي الساحر.

وسيتم إدخال الزي الجديد على نطاق المنظومة كاملة اعتبارًا من 27 ديسمبر/كانون الأول لأفراد طاقم الضيافة الجوية والأرضية في الاتحاد للطيران، حيث تشمل التصاميم الجديدة للمضيفين الشخصيين في مقصورة الإيوان من الاتحاد للطيران إلى جانب الطهاة على متن الطائرة في مقصورة الدرجة الأولى ومديري الأطعمة والمشروبات في مقصورة درجة رجال الأعمال ومديري المقصورات والمضيفين الجويين والمربيات على متن الطائرة وفرق خدمات المطار وصالات الانتظار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com