صور.. مروة نصر تحتفل بـ ”أحسن حالاتي“ – إرم نيوز‬‎

صور.. مروة نصر تحتفل بـ ”أحسن حالاتي“

صور.. مروة نصر تحتفل بـ ”أحسن حالاتي“

المصدر: القاهرة- من صلاح أبو شنب

احتفلت المطربة مروة نصر بإطلاق ألبومها الغنائي الجديد ”أحسن حالاتي“، وسط حضور مجموعة من أصدقائها الفنانين من بينهم الفنانة الشابة ألفت عمر، والفنان عمرو رمزي، والمطربة الشابة شذى، والمطرب هيثم سعيد، والمطرب سامر أبو طالب، وزوجها ومنتج الألبوم محمد علام، وهاني عزيز مسؤول شركة EWE.

وبدأ الحفل على أنغام الأغنية الرئيسية في الألبوم “أحسن حالاتي“، والتي شاركها فيها الغناء سامر أبو طالب.

وقدم عمرو رمزي الحفل الخاص، مؤكدا أهمية تشجيع الأصوات الغنائية الشابة ومن بينها مروة، لافتاً إلى أن الغناء المصري تأثر خلال الفترة الماضية سواء عن عمد أو غير عمد، بـ ”البيزنس“ العالمي، معرباً عن سعادته بوجود شركة مصرية ومطربة مصرية تتواجد أمام الكيانات الكبيرة الموجودة في مصر.

وأشارت مروة خلال كلمتها إلى أنها تقيم هذه الاحتفالية للاحتفاء بألبومها الجديد مع أصدقائها، ولا تعتبرها مؤتمرا صحفيا، ووجهت الشكر لكل من ساهم يوما في نجاحها، لافتة إلى أن كل الحضور أصحاب فضل عليها.

وقالت مروة: “الفن أصيب خلال الفترة الماضية بركود، وأصبح مهنة مهملة“، وتمنت أن يعود الفن إلى سابق عهده، مؤكدة أن ذلك سيتحقق من خلال العمل، كما أشارت إلى أن مصر هي الأساس الذي يبنى عليه الفن في الوطن العربي، مضيفة: “الفن في مصر هو عمود الوطن العربي“.

وتضمنت الاحتفالية إذاعة كافة أغاني الألبوم “أحسن حالاتي“ والذي يضم 12 أغنية من بينها: “أهم يوم، وعدتك، غلطة بسيطة، قصده يجنني، أوسكار، اتكلمت عليا، شيفاك، مين ده اللي رافضني“. كما عرضت للمرة الأولى فيديو كليب أغنية “مش ندمانة“ الذي من المقرر طرحه في القنوات الفضائية قريبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com