صور.. تصميمات فارهة لهواتف “الآي فون”

صور.. تصميمات فارهة لهواتف “الآي فون”

نشر موقع “بزنس أنسايدر” الأمريكي، بعض التصميمات الفارهة لهاتف “آي فون” وتتنافس تلك الشركات على تقديم الأغلى والأكثر إبهاراً.

تقدم شركة “فولك أند فيلد” أفضل وأغلى التصميمات للهواتف وتعد الاختيار الأمثل لكل المهووسين بهذا النوع من التصاميم، فهناك على سبيل المثال لهاتف “آي فون 5s” من الذهب الخالص ثمنه 8990 دولار، وتشتهر أيضاً تلك الشركة بتصميمات تدل على ثقافات الدول مثل التصميم لهاتف “أى فون 5” الذي يغلب عليه الثقافة الصينية وسعره 2600 دولار أمريكي.

وتنافس شركة “بريك” بتصميم “لوكس آي فون 6” المطلي بالذهب 24 قيراط ورصع الشعار عليه بالماس، وثمنه 8895 دولار.

أما شركة “غولد سترايكر” البريطانية فتقدم تصميمات للراغبين في الفخامة، لكن بتصميمات من الجلد المطلي بالذهب الخالص لهاتف “آي فون 5s” وتصل أسعارها إلى 5900 دولار أمريكي. كما تصنع ذات الشركة هاتف “روز غولد ىي فون 5 غس إمباسادور” من الذهب الوردي ويصل ثمنه حتى 6000 دولار.

وهناك تصميم لهاتف”أي فون 6″ من البلاتينيوم المرصع بالألماس الأزرق ويصل ثمنه إلى 48.5 مليون دولار أمريكي دون ضرائب، ونأتي إلى قمة الأسعار والفخامة مع هاتف”آي فون 6 بلس” من إنتاج شركة ” فالكون لاكجري” وهو من الذهب الخالص عيار 18 قيراطاً، مرصعاً بالماس الوردي الضخم وسعره 110.5 مليون دولار.