تعثر النجمات.. بين الإحراج والإصابة

تعثر النجمات.. بين الإحراج والإصابة

المصدر: إرم- من سكينة الطيب

الكعب العالي، والفستان الطويل، والتوتر على المسرح، وصيحات الجمهور، وعدسات الكاميرا، كلها أسباب ربما تدفع النجمات إلى السقوط أرضا وهن أمام الجمهور أو خلال برامج مباشرة.

نجمات كثيرات تعثرن وسقطن أرضا وتعرضن لإصابات متفاوتة، بعضهن تدارك الموقف بسرعة بتحويله إلى دعابة، وبعضهن تأثر بالموقف لدرجة أن الخجل منعهن من مواصلة المشاركة في الحدث.

وبسرعة البرق يحظى الحادث باهتمام الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، وينشغل الجميع بتوزيع مقاطع سقوط النجمات ورفعها على اليوتيوب لتسجل أعلى معدلات المشاهدة والتحميل.

وتعرضت نجمات عالميات وعربيات لهذه الحادثة المحرجة، مثل النجمة جينيفر لورانس التي سقطت على درج مسرح حفل الأوسكار أثناء تسلمها الجائزة في العام الماضي، لكنها قامت وواصلت سيرها واستغلت الحادثة لتحصل على دعم وتصفيق الجمهور.

أما الممثلة نيكول كيدمان فقد سقطت أمام عدسات الكاميرا أثناء حضورها إحدى عروض الأزياء، ما تسبب لها في إصابة بقدمها، وأيضا تعرضت الممثلة هايدن بينيتير لموقف محرج حين تعثرت على درج إحدى التظاهرات السينمائية بسبب طول كعب حذائها.

ومن السقطات الشهيرة، سقوط الممثلة الأمريكية كارمن إلكترا في عرض أزياء هولوليود، فأسرعت العارضة أليسون سويني لمساعدتها، لكنها تعثرت هي الأخرى.

كما تعرضت المغنية بيونسيه لسقوط عنيف عندما كانت تنزل عن الدرج، بسبب طول فستانها، لكنها قامت وأكملت حفلتها.

ومن النجمات العربيات اللاتي تعرضن لموقف مشابه، النجمة إليسا، التي سقطت على مسرح برنامج “إكس فاكتور” في بث مباشر، والفنانة هيفاء وهبي التي سقطت أثناء مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” وهي تغني، وأصيبت إصابات بالغة فقدت الوعي على إثرها.

وتعرضت مايا دياب أيضا للسقوط في إحدى حلقات برنامجها “هيك بنغني”. وهناك أيضا مريم حسين التي تسبب سقوطها خلال برنامج مباشر في إصابتها إصابات بليغة.

وتعرضت المطربة نوال الزغبي للسقوط خلال حفل غنائي في مصر بث على الهواء مباشرة، وبعد أن قام الجمهور بتشجيعها والتصفيق لها، تداركت الموقف ووقفت وأكملت حفلها، أما الممثلة السورية جومانا مراد فقد أصيبت بكسر في قدمها إثر سقوطها في حفل لتكريمها بالأردن.

وتعرضت عبير صبري للسقوط في مهرجان سينما المرأة بالمغرب، واحتاجت إلى وقت للوقوف حيث أصيبت بخدوش وكدمات، أيضا سقطت حورية فرغلي وشيرين ومروة وغادة عبد الرازق إضافة إلى أخريات على مسرح الحفلات والمهرجانات وفي البرامج المباشرة.

وتعترف بعض النجمات بأنهن كثيرات السقوط في الحياة العادية مثل النجمة جينيفر لورانس، والمطربة نوال الزغبي، بينما ترجع الكثيرات أسباب سقوطهن إلى الكعب العالي، ونوعية الأرضية، وضعف الإضاءة، ويطالبن بمسارح أكثر سلامة وإضاءة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع