صور.. عراقية تتفوق على نانسي وهيفاء

صور.. عراقية تتفوق على نانسي وهيفاء

المصدر: إرم- من منى مصلح

بدأت العراقية الشابة هدى قطان باكتشاف ميولها وحبها للتجميل عندما كانت في التاسعة من عمرها، حيث كانت في تلك الفترة تستاء من كثافة شعرها الأسود ومن حاجبيها المربوطين ببعضهما البعض، وكانت أكثر بنات جيلها اهتماما ببشرتها ومظهرها الخارجي.

ومع مرور الزمن لم تجد هذه الفتاة الموهوبة الأفق المناسب لممارسة التجميل، لكن المحيطين بها لاحظوا الموهبة الخلاقة التي تحملها، فشجعوها على الاستمرار والعمل على تنمية ما لديها من قدرات، فلجأت هدى إلى هوليوود لتتعلم أسس الماكياج الصحيحة حيث قضت هناك شهرين في برنامج مكثف.

وفي عام 2010، قررت هدى إنشاء مدونة خاصة بها على الإنترنت تحت اسم “hudabeauty”، لأنها كانت على يقين بأن تلك الوسيلة هي أنجع الطرق التي قد تصل على أعداد كبيرة من الناس.

وبدأت هدى بنشر فيديوهات لخطوات الماكياج وأسس التجميل التي تعلمتها مضيفة لمستها الخاصة، و قامت أيضا بإسداء النصائح الجمالية للسيدات في مختلف المجالات.

ولاقت مدونة هدى نجاحا باهراً،ووصلت لأعداد لا متناهية من نساء العالم المهتمات بالجمال والفرادة.

وبحسب موقع “MBC.net” فإن عدد متابعي هدى على صفحتها بموقع تحميل الصور “إنستغرام” قد تعدى حتى الآن الـ1,639,847 متابع، وهذا الرقم لم يصل إليه العديد من نجمات الوطن العربي أمثال هيفا وهبي ونانسي عجرم ومايا دياب وغيرهنً.

وتُعتبر هدى من أبرز مدونات الجمال في المنطقة العربية، إذ نجحت في زمن قياسي، في أن تتحول إلى واحدة من أشهر خبيرات التجميل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع