صور.. أطفال المشاهير يتألقون في عروض الأزياء – إرم نيوز‬‎

صور.. أطفال المشاهير يتألقون في عروض الأزياء

صور.. أطفال المشاهير يتألقون في عروض الأزياء

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

بينما يحاول الكثير من المشاهير إخفاء أطفالهم بعيداً عن الكاميرات، هناك آخرون يسعدهم مشاركة الأضواء مع أطفالهم الصغار باصطحابهم معهم في الصف الأول بعروض الأزياء.

نورث ويست، التي احتفلت قبل بضعة أشهر بعامها الأول، تمكنت من خطف الأضواء في كتاب الموضة CR Fashion Book، عندما ظهرت ترتدي فستاناً كاشفاً كفستان أمهما نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، في أسبوع الموضة في باريس.

ورغم مزاعم كيم كارداشيان بأن وجود ابنتها معها حدث بالصدفة، إلا أنها ظهرت بفستان شبيه بذلك الذي ترتديه أمها، ويتناسق بالطبع مع ملابس أبيها، الأمر الذي يؤكد أن الأمر لم يكن مجرد صدفة.

وليست نورث هي الطفلة الوحيدة التي تتألق في أسابيع الموضة، حيث حرص ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا على اصطحاب أولادهم بروكلين (14 سنة) وروميو (11 سنة) وكروز (8 سنوات) في عرض الموضة الخاص بفيكتوريا لخريف شتاء 2014-2015، والذي أقيم في فبراير الماضي بنيويورك.

وتحرص كيت موس على اصطحاب ابنتها ليلة موس (12 سنة) في زيارة عروض الموضة المختلفة، حيث ظهرت بشكل رائع في أسبوع الموضة بباريس الذي أقيم في مارس الماضي، ولا ننسى جينفر لوبيز التي تحرص دوماً على اصطحاب بنتها في مثل تلك الفعاليات، بل أن الفتاة أصبحت ترتدي ملابس بنفس أسلوب أمها.

وكذلك الحال مع إيلا فينغ، شقيقة المصمم العالمي الكسندر فينغ، وجوليان مور وسيكلر برمان، حيث تحرصن جميعاً على اصطحاب أطفالهن في زيارات بيوت الموضة العالمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com